برجك اليوم .. الإثنين 11-11-2019

الحمل :
تطل على يوم واعد يوفر لك كلّ ما يلزم لتستفيد من الظروف، تكون الآمال قوية وتجاريها الفرص والحظوظ .عاطفياً: تحرز نجاحاً وتسوي مشكلة أو خلافاً، وتصفو العلاقات ويكون القلب سعيداً، وتفرح لخبر فتتحرر من الضغوط.
الثور :
كن واعياً جداً في عملك، الأمور دقيقة وقد تصبح أكثر دّقة مع مرور الوقت. عاطفياً: تسعى للقاء الشريك في مكان هادئ، ما يساعد على حل بعض الأمور البسيطة.
الجوزاء :
تتغير الصورة الفلكية وتصبح واضحة مشرقة مفيدة تحمل لك انفراجاً وتتوضح المسائل العالقة بحيث يبتسم لك الحظ .عاطفياً: من الحكمة أن تكسب الوقت اليوم، وألاّ تقدم على قرارات مباغتة، بل عليك أن تتجنب الفضائح والمواجهات.
السرطان :
يلقي هذا اليوم الضوء على شراكة لك مهنية، وقد يكون حاسماً، وتعبّر عن استيائك بانتفاضة ما على الأرجح .عاطفياً: القرارات العاطفية التي تتخذها حكيمة جداً، وتخطط جيداً وتنظم أمورك بشكل يتفق ومخططات الحبيب.
الأسد :
الأمور التي كنت تريد تحقيقها خلال الأيام الماضية تتحقق فجأة هذا اليوم، إنه يوم الانفراجات وغياب الهموم. عاطفياً: بعد أشهر من الانتظار والترقب، عليك أن تحسم موقفك المتردّد في الشأن العاطفي، لأنّ ذلك يكون في مصلحتك.
العذراء :
ركّز على الأولويات في أوضاعك المالية، حاول أن تسوّي أوضاعك مع بعض الأوساط الفاعلة والنافذة في مجالك المهني .عاطفياً: كلّ شيء ممكن هذا اليوم الذي يجب أن تستفيد منه، لكي تقول ما في قلبك وتعبّر عن مشاعرك وتحاول أن تصحح أخطاء الماضي وأن تعيد اللحمة إلى علاقاتك.
الميزان :
تشعر بضغوط على الصعيد المهني، ما يدعوك إلى التصرف السريع وضبط الإيقاع، نظّم جدول أعمالك، حذار النزاعات ولا تتورط في قضايا شائكة .عاطفياً: أمامك فرصة ثانية لكي تعود عن قرار أخطأت باتخاذه، أو لكي تبني السلام مع الزوج أو الحبيب، أو من أجل استعادة حبيب رحل أو إعادة التوازن إلى علاقة كانت مهددة.
العقرب :
تتمتع بطاقة كبيرة على تمييز الأمور، وهذا يسجل في مصلحتك في العمل. عاطفياً: مؤشرات إيجابية من الشريك، والسبب هو إيجاد مناخ ملائم لتصحيح الأخطاء.
القوس :
تفرض آراءك وخصوصاً إذا اعتمدت الليونة والنعومة لا السذاجة في التصرفات، وتنال جائزة أو مكافأة أو تتلقى تقديراً يثلج قلبك .عاطفياً: كلما تقدمت الى منتصف الشهر حمل اليك الحظ الآمال الكبيرة، فتكبر الحماسة وتبدو مقبلاً على الحب وتعيش أجمل أوقات حياتك مع نصفك الآخر.
الجدي:
تسعى إلى الأمام في العمل، وتقوم بكل الخطوات اللازمة لبلوغ الأفضل ما يجعل مستقبلك خالياً من المخاطر. عاطفياً: تكون التأثيرات ايجابية وتسهل دربك، فلا تقف ساكناً، تبدأ التحركات على الصعيد العاطفي لذلك راجع حساباتك بهدوء وقم بواجباتك تجاه الشريك من دون إهمال.
الدلو :
قرارات حاسمة تتخذها هذا اليوم، لكن إياك القيام بخطوات غير مدروسة أو ناقصة لئلا تدفع الثمن لاحقاً. عاطفياً: حين يخطئ الشريك عليك أن تبيّن له أخطاءه، وفي حال عدم القيام بذلك قد يرتكب الخطأ مجدداً.
الحوت :
شخص مهم ونافذ يخفّف عنك أعباء كثيرة، ويجعلك تحتل أفضل المراتب في مجالك المهني .عاطفياً: تتبنّى مواقف الشريك المنطقية وتجدها واقعية، وهذا ما يُتيح لك فسحة من النقاش المجدي معه.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار