برجــــــــــك اليـــوم… الأربعاء 6-11-2019

الحمل :
يحمل هذا اليوم إليك لقاءات متعددة يشكّل بعضها مفاجأة لك، فكن جاهزاً لمتغيرات أكثر تنوعاً .عاطفياً: لن يخيّب الحبيب آمالك، لكنّك قد تصطدم بانفعالاته الشديدة وتتفهم الأمور وتستوعبها.
الثور :
تناقش موضوعاً مالياً وتوقع مستندات وأوراقاً إدارية لذلك كن دقيقاً وواضحاً. عاطفياً: يوم متقلّب تتناقض خلاله الأحداث بشكل واضح، انتبه لنفسك، تسلّط الأضواء على أدق تفاصيل تحركاتك كاشفة أخطاءك ومخططاتك وأسرارك ونقاط ضعفك.
الجوزاء :
تتحمس لإطلاق مشروع جديد وتبدو جاهزاً لحسم الأمور وإدخال تغييرات على حياتك المهنية، إنها بداية صفحة جديدة لتسمع جواباً مطمئناً ومقنعاً . عاطفياً: ينقصك التوازن في المخططات التي تعدها لزواج أو لإرساء علاقة طويلة الأمد، بانتظارك أحد مواليد الميزان وتشاركه الحب.
السرطان :
يوم مهمّ تطرأ خلاله مستجدات، ويحمل إيجابيات ويدعوك إلى الاستثمار وتجربة الحظ واكتشاف آفاق جديدة .عاطفياً: تبدو أمورك العاطفية بحاجة إلى إعادة تقييم، ولاسيما بعد التطورات الطارئة أخيراً.
الأسد :
تبدو واثقاً بنفسك ومنفتحاً على كل الآفاق، وقادراً على إدارة الآخرين بحكمة، وتفرح لانفراج مالي أو نجاح صفقة تجارية. عاطفياً: تبدو الانفعالات العاطفية شديدة، وتعرف لقاء استثنائياً، عقلك الراجح يوحي بالثقة، وأسلوبك في التعامل مع الشريك متزن وسليم.
العذراء :
تقدّم أبحاثاً مهمة وتعالج المواضيع المهنية بنجاح، وتستفيد منها من أجل القيام بالخطوات والمبادرات فتأتي النتائج لتجسّد أحلامك .عاطفياً: يدعوك هذا اليوم إلى الجديد الواعد، فكل ما تبدأه خلاله يبدو مثمراً، وقد يتعلق الأمر بعلاقة جديدة لا تلبث أن تتطور وتدخلك في جدية القرار النهائي.
الميزان :
التواصل مع أشخاص نافذين في العمل، يُسهم في وصولك إلى تحقيق الأهداف التي حددتها لنفسك منذ مدة طويلة. عاطفياً: تجد نفسك مجبراً على تنفيذ الوعود التي قطعتها للشريك، وإن كان بعضها يسبب لك الإحراج.
العقرب :
تُقدم هذا اليوم على دراسة جديدة لكي تعزّز معلوماتك، وتقترب أكثر من أهدافك، وهذا اليوم حافل بالوعود والمفاجآت السعيدة، ويحمل معه عرضاً لعمل أو لمنصب. عاطفياً: تنفق الكثير على مظهرك وعلى إحاطة نفسك بالمظاهر الفاخرة والجميلة رغبة منك بالارتقاء إلى مستوى معين بقصد لفت أنظار الشريك.
القوس :
اليوم عليك أن تبدأ يومك باكراً لإنجاز ومتابعة أنشطتك والتزاماتك والتخطيط لأمورك المهنية ،حاول التركيز على مساعدة الآخرين في حلّ مشكلة بدلاً من تكبيرها ولا تجادل زملاءك كثيراً اليوم . عاطفياً امنح الوقت الكافي للشريك بدلاً من الانغماس في عملك.
الجدي:
احذر ارتكاب أيّ أخطاء قد تندم عليها لاحقاً وحاول أن تبحث عن فرص عمل جديدة. عاطفياً: لقاء عاطفي يشعرك بالسعادة والطمأنينة وتستعيد معه أجمل الذكريات وأروعها.
الدلو :
خلافات عابرة مع الزملاء على أولويات العمل، لكن الأمر لا يستحق الذكر، ومن الأفضل الابتعاد عن النقاشات التي لا تجدي نفعاً .عاطفياً: الرتابة في العلاقة بالشريك تدفعك إلى البحث عن حلول لها، لكن ذلك لن يدوم وستعود المياه إلى مجاريها .
الحوت :
يحمل إليك هذا اليوم صداقة أو تطوّراً لمعرفة قديمة، ويطلب منك أن تسافر إلى مكان غريب فتنفتح أمامك أبواب المعرفة .عاطفياً: تكثر الواجبات والارتباطات والمستجدات الإيجابية، وتنصب جهودك نحو احترام التزاماتك تجاه الشريك وتنفيذ الوعود التي قطعتها له.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار