برجك اليوم.. الثلاثاء 5-11-2019

الحمل :
يوم من الحظ بانتظارك، ما عليك إلاّ أن تأخذ المبادرة وأن تظهر في أفضل صورة، وتقتحم ما كان محرماً عليك .عاطفياً: يوم جميل ومهم حافل بالنشاطات المتنوعة، يعدك الحظ بأخبار جيدة وانفراج وتطور عاطفي أو جواب عن اقتراح لك أو تقدير لخدمة أديتها.
الثور :
تؤدي الشراكة دوراً في توجهات هذا اليوم، فتناقش أمراً وتقدم فكرة جديدة وتهتم بعلاقة مع بعض النافذين أو الأطراف الفاعلة. عاطفياً: تواجه بعض الاضطراب في العلاقة بالشريك، لانعدام الثقة شبه الكامل بينكما، في هذه الحالة العصبية الزائدة لا تنفع في معالجة المشكلات، فهي تولّد العناد .
الجوزاء :
مشاريع بالجملة لكن التمويل المطلوب غير متوافر، فحاول أن تشرح وجهة نظرك لعلك تجد آذاناً صاغية .عاطفياً: الوحدة سلاح قاتل، لكنك تتخطاها بمساعدة الشريك، وتظهر النتائج سريعاً وتكون راضياً وسعيداً جداً.
السرطان :
تتمتع بقوة معنوية كبيرة لكي تصارع السلطات وتتسلح بالحجج المقنعة وتواجه المراوغات. عاطفياً: يمكن أن تبحث قضية زواج أو شراكة، ويضطلع أحد الأقرباء بدور مهم في هذا الإطار، إذ ترتاح إلى اقتراحاته وأفكاره المشجعة.
الأسد :
ثابر في السعي إلى النجاح، ويشكل هذا اليوم مفترق طريق على صعيد بعض المبادرات، فعالج المسائل بكل تعقل وموضوعية. عاطفياً: تتعرقل بعض الخطوات فتعيش أجواء من الغموض والشكوك بالنسبة إلى أوضاعك العاطفية، واهتم بشؤونك العائلية وأنجز ما عليك من دون البدء بجديد.
العذراء :
يدعوك هذا اليوم إلى الانتشار والانفتاح على الأفكار الجديدة والمجتمعات الغريبة عنك .عاطفياً: إنه يوم هادئ عموماً ويكون ملائماً للقاءات الرومانسية البعيدة عن الأجواء الصاخبة.
الميزان :
تشعر بالارتباك والتوتر، لا تسمح لزلات اللسان بإفساد الجو العذب ولا تدع أحداً يدفعك إلى اليأس، تمهل في التفكير والراحة ولا تتورط بجديد ولا تصدّق الإغراءات .عاطفياً: إنه يوم مناسب للخروج من العزلة ولإعادة إحياء التوازن العاطفي، فقد تلتقي من يخفق له قلبك ويجعلك اكثر سعادة من السابق.
العقرب :
حاول أن تكون متأنّياً جداً في اختيار خطواتك المستقبلية، الحظ يساعدك على تحقيق التقدّم الذي كنت تطمح إليه. عاطفياً: الإصغاء الدائم للشريك يُوفّر عليك الكثير من المشكلات، ويوطد العلاقة بينكما.
القوس :
يعاكس القدر مساعيك للتجديد والتحديث، وتصطدم ببعض المعرقلين، لا تجابه أحداً، بل تحفّظ إذا شعرت أن الاعتراض قوي .عاطفياً: سعادة كبيرة وغير متوقعة في طريقها إليك، وهذا سببه التفاهم التام على العناوين الأساسية بينك وبين الشريك.
الجدي:
تكثر المشاغل والأعمال والتحركات هذا اليوم وتتلون بألف لون، فتشرق فترة من الديناميكية والاتصالات الغنية .عاطفياً: لا بد من أن تتبلور الأفكار وتتجسد لترضي طموحاتك وتطلعاتك، والمصادفات المفاجئة قد تغير اتجاهاتك وتضعك أمام أشخاص جدد.
الدلو :
تنعم بيوم مميز من الإشراق والنجاح وبلوغ الأهداف وتتمتع بحضور لافت للنظر وتستعيد نفوذك وسيطرتك على كافة الأمور. عاطفياً: تتحلى بالقدرة الكافية لسبر أعماق الشريك ومعرفة ما يضمره لك، المطلوب منك أن تعامل بما يستحق، ولا سيما إذا كنت مقتنعاً بتمضية حياتك معه.
الحوت :
يوم جيد جداً تبدي انفتاحاً على بعض الأوساط، وتعقد صداقات جديدة، كذلك بانتظارك نجاح وإشراق، وتتمتع بحظوظ كبيرة ويجب الاستفادة من الوقت. عاطفياً: . تنتظر مبادرة لا تأتي أو يصعب عليك قبول بعض الجمود من قبل الشريك .

تصفح المزيد..
آخر الأخبار