خسارتان لجبلة وحطين في الدوري الممتاز لقدم الشباب

العـــــدد 9461

الإثنين 4 تشرين الثاني 2019

خسر فريقا جبلة وحطين مباراتيهما ضمن المرحلة الرابعة من الدوري السوري الممتاز لكرة قدم الشباب والتي أقيمت مبارياتها أول أمس السبت حيث لعبت ست مباريات فيما تم تأجيل مباراة الحرية وتشرين ومن المقرر أن تكون قد لعب أمس والجريدة في الطباعة.
ففي اللاذقية خسر حطين مباراته مع ضيفه الاتحاد بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما على أرض ملعب المدينة الرياضية الصناعي، سجل للاتحاد علاء حمصي ومحمد قويدري فيما سجل لحطين مثنى عرقاوي.
لعب لحطين في هذه المباراة: محمد عثمان- برهان شموط- عدنان حداد- محمود عبدو- محمد علي شوا- علاء عبد النور- أحمد حمصي- على زينة- مثنى عرقاوي.
كما خسر فريق شباب جبلة مباراتهم مع مستضيفهم الطليعة بهدف وحيد في اللقاء الذي جرى بينهما على أرض ملعب حماة البلدي، سجل هدف الطليعة عمار فخري وقد شهدت المباراة أفضلية واضحة وتألق لحارس شباب جبلة الذي تصدى لعدة كرات خطيرة وحرم الطليعة من تسجيل مزيد من الأهداف.
لعب لجبلة: أحمد جديد- حيدرة علي- عبد الله وهبة- محمد مهدي – يعقوب آغا- علي أسعد- أحمد الشغري- جعفر ياسين- ليث فرحات- ليث عباس- محمد سعيد – حاج جمعة- الحسن نصور.

وفي بقية المباريات تعادل فريقا الوثبة والجيش سلبياً كما انتهت مباراة الوحدة والمحافظة أيضاً بالتعادل السلبي، فيما فاز الشرطة على الكرامة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة سجل للشرطة: حاتم نابلسي- عبد الله هزاع- عبد المجيد شربجي- معن الحسن هدفين وسجل للكرامة محمود الأسود وعبد القادر شعبان.
كما فاز النواعير على المجد بدمشق بهدفين مقابل هدف واحد سجل للنواعير أحمد دالي وخالد حاج يوسف.
وكانت مباراة ديربي اللاذقية بين تشرين وحطين والمؤجلة من المرحلة الأولى قد لعبت يوم الأربعاء الماضي على أرض ملعب المدينة الرياضية وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف سجل تشرين أولاً من خلال أنيس قاسم وعادله حطين عبر اللاعب محمود عبدو.
وفيما يلي ترتيب الفرق بعد نهاية المراحة الرابعة جميعها باستثناء مباراة الحرية وتشرين,
1- الاتحاد 8 نقاط
2- الوثبة 8 نقاط
3 –الكرامة 7نقاط
4- النواعير 7 نقاط
5- حطين 7 نقاط
6- تشرين 5 نقاط
7- الحرية 5 نقاط
8- الوحدة 5 نقاط
9- الشرطة 5 نقاط
10- الطليعة 5 نقاط
11- الجيش 3 نقاط
12- جبلة نقطتين
13- المحافظة نقطتين
14- المجد (0) نقطة بدون أي نقطة

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار