غـداً بحمــــاة… التضامن يلاقي عمالها في دوري الأولى

العـــــدد 9461

الإثنين 4 تشرين الثاني 2019

يلتقي غداً الثلاثاء في حماة التضامن مع عمال حماة في افتتاح مباريات المجموعة الشمالية على أرض الملعب الصناعي بحماة.
وتسافر بعثة التضامن اليوم الإثنين الساعة الثانية عشرة ظهراً وتبدو طموحات الفريق كبيرة بالفوز ودخول المباريات المتبقية بقوة والمنافسة والتأهل إلى الدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخ النادي.
ويقود الفريق المدرب علي بركات ويساعده عزام أحمد ويضم مجموعة من اللاعبين المتميزين كمعتز كيلوني وسامر نحلوس وأسامة باش بيوك ومحمد خرفان وعلي شداد وخضر شعبو وذو الفقار بركات وعلي حلوة وكرم عطاف وجمال قاسم وآدم عبد الله وغيرهم من اللاعبين الذين لعبوا مع فرق الدوري الممتاز أو هم من أبناء النادي.
ورغم المشاكل الإدارية التي حدثت في الفترة الأخيرة بسبب الصراع على كرسي الإدارة وما نتج عنها من استقالة الجهاز الفني إلا أن الأمور عادت لطبيعتها والتزم الفريق بالتمارين وأجرى مباراتين وديتين واحدة في دمشق مع المحافظة وخسرها بهدف لهدفين والثانية مع شرطة حماه في اللاذقية وفاز بنفس النتيجة وكان قد شارك بدورة الانتصار التي نظمها نادي تشرين وحقق نتائج لافتة بفوزه على الفتوة وتعادله مع الشرطة وخسارته أمام تشرين بعد مباراة دراماتيكية.
وأعرب مدرب الفريق الكابتن علي بركات عن أمله بتجاوز عمال حماه ونيل النقاط الثلاث وأكد أنه لامجال لإهدار النقاط لأن فرق المجموعة متقاربة المستوى وكلها تملك نفس الطموحات وقال بأن ثقته باللاعبين كبيرة لتحقيق الحلم الذي يراود جمهور التضامن بالصعود لدوري الممتاز.
يذكر أن مجموعة التضامن تضم بالإضافة لعمال حماة كلاً من حرفيي حلب وعفرين والجهاد وقمحانة.

محسن عمران

تصفح المزيد..
آخر الأخبار