في الجولة الرابعة لكرة الممتاز تشـرين يعزز صـدارته… وحطين يبقى شــريكاً

العدد: 9460

الأحد: 3-11-2019

  

 

استمرت المنافسة على حالها فيما يخص الصدارة مع انطلاق مباريات الجولة الرابعة من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم حيث بقي فريق تشرين في الصدارة بعد فوزه على مضيفه الجيش وحطين استمر شريكاً له بفوزه على ضيفه النواعير.
ففي دمشق وعلى ملعب الجلاء حقق فريق تشرين فوزاً مهماً على مضيفه الجيش بهدف مقابل لا شيء سجله مهاجمه باسل مصطفى ليقتنص ثلاث نقاط مهمة عزز بها صدارته للترتيب العام.
وعلى ملعب الباسل في اللاذقية، تفوق حطين على ضيفه النواعير بأربعة أهداف مقابل هدفين وبقي بذلك شريكاً لجاره تشرين في الصدارة بفارق الأهداف، سجل لحطين حسين الجويد ومارديك ماردكيان من جزاء ورأفت مهتدي وعز الدين عوض بينما سجل للنواعير زاهر خليل ورامي عامر وكلاهما من جزاء.
وتحصل جبلة على نقطته الأولى في الدوري بعد تعادله مع مستضيفه الطليعة سلباً. وشهد ملعب السابع من نيسان في حلب تسجيل سبعة أهداف خلال مباراة الوحدة والجزيرة كان للوحدة خمسة أهداف فيها سجلها مؤيد العجان وأنس العاجي وعبد الرحمن بركات هدفين وعبد الهادي شلحة وفاز الاتحاد على الشرطة بهدف وحيد سجله أنس بوطة في المباراة التي أقيمت على ملعب الفيحاء بدمشق.
أول الغيث قطرة
حقق فريق جبلة أول نقاطه بالدوري الكروي الممتاز بعد أن تمكن من فرض التعادل السلبي على مضيفه فريق الطليعة في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب حماة البلدي.
طبعاً الأداء لم يكن مقنعاً من جانب فريق جبلة الذي اعتمد بشكل كامل على التكتل الدفاعي وعلى مصيدة التسلل في وقف المد الهجومي الطلعاوي الذي وصل حدود أن يزج مدرب الطليعة عمار الشمالي بمهاجم ثالث حتى يتمكن من فك شيفرة الدفاع الجبلاوي ومن خلفه الحارس أحمد العلي الذي بكل تأكيد كان نجم المباراة بلا منازع بتصدياته الخرافية لمعظم الكرات الطلعاوية وسط عدم تصديق من قبل الجمهور على المدرجات.
بعيدا عن الأداء فإن النتيجة تعتبر جيدة جداً لفريق جبلة الذي أوقف بذلك سلسلة خساراته المتتالية بتعادل ونقطة، يتمنى جمهوره ومحبوه أن تكون بمثابة (أول الغيث قطرة) عسى أن تكون مقدمة لبداية جديدة للفريق.
لعب لجبلة: أحمد العلي، إسماعيل الحافظ، بهاء قاروط، محمد اللولو (حيدر محمد)، محمد خوجة (ملهم أبو تايه ثم تم استبداله باللاعب مصطفى الشيخ يوسف) محمد عوض.

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار