برجــــــــــك اليـــوم… 3-11-2019

الحمل :
قد تعاني من مشاكل مع الأهل أو الأصدقاء و ربما تتعرض لأحكام جائرة فلا تكترث و كُن أهدأ ، فاليوم قد يحمل لك حيرة وأحداثاً سريعة تجعلك عصبياً. عاطفياً : الحظ يقدم لك مفاجآت إيجابية وتبدو متسامحاً لا تثيرك الأمور الصغيرة وتتجاوز نفسك .
الثور :
يطرأ ما يبلبل الأجواء قليلاً، ما يعني مشكلة أمام تحقيق بعض الإنجازات وضرورة إعادة النظر في بعض التفاصيل .عاطفياً: تعاكسك كل الأمور وتكاد لا تعرف إلى أين تتجه، تحاش ارتكاب الاخطاء ، لا تجازف في المجال لأن التهور قد يقودك الى متاعب.
الجوزاء :
حاول أن تصغي إلى ما يُقال لك من دون ردود فعل، وابتعد عن العدائية والعنف واضبط أعصابك كلما استطعت ذلك .عاطفياً: لن تتأثر العلاقة المتينة بفتور الأجواء، ولا أنصح بعلاقة جديدة، المهم هو المحافظة على استقرار الأوضاع ورعايتها.
السرطان :
يمنحك هذا اليوم ثقة متزايدة بنفسك وقدرة كبيرة على إنجاز المطلوب منك بامتياز والتقدم بأفكار بنّاءة وعصرية بغية تحسين سير العمل. عاطفياً: لا تتردّد لحظة لا اليوم ولا غداً في مصارحة الحبيب بحقيقة مشاعرك تجاهه، والتعبير عن حبك العميق له.
الأسد :
يجعلك هذا اليوم تتحرّر من قيد يزعجك ويقلقك، وخصوصاً أنّ الوعود كثيرة لم تتوقعها. عاطفياً: خطواتك العاطفية المستقبلية غير مهدّدة بالتعثر أو العرقلة أو التأخير حتى لو لم تحسم أمورك العالقة حتى اليوم.
العذراء :
يحمل إليك هذا اليوم الوعود، ويتيح أمامك فرصة تنفيذ بعض المشاريع، أو التقدم ببعض العروض ولقاء بعض المعنيين بها. عاطفياً: تعرف لقاءات مشوقة جداً تثير في قلبك الحماسة، باستطاعتك العمل على إيجاد الحلقة الضعيفة في سلسلة عواطفك أو حياتك الزوجية.
الميزان :
لاتستسلم لمجرد سماعك انتقادات تطال طريقة عملك، فالشجرة المثمرة وحدها تبقى الهدف .عاطفياً: لا تحمّل الشريك هموم مشاغلك المهنية والعائلية، فهو غير مسؤول عن أمور لا صلة له بها .
العقرب :
عليك التركيز على الأمور الأساسية في العمل، ولا تتردد لحظة في المطالبة بحقوقك، فقد جهدت كثيراً وتستحق بدل أتعابك. عاطفياً: تمر بيوم ضبابي في العلاقة بالشريك، لكنّ المهم التمهل والتريث ومعرفة الأسباب الكامنة وراء هذا الوضع كي تتمكن من إيجاد الحلول الناجعة.
القوس :
مجالك الحساس يسلّط الضوء على شخصيتك ويبقيك عرضة لحسد الآخرين ومحاولة النيل منك، فكن حذراً. عاطفياً: إذا طلب منك الشريك مشاركته في حلّ بعض المشاكل التي تواجهه بغية أن يرتاح، فلا تتردد في ذلك.
الجدي:
وجود القمر في مواجهة برجك من القوس أمر معاكس لا يخدم مصالحك لذلك تجنّب الاستثمارات والمغامرات على الصعيد المهني، ولا ترضَ بالمجازفات بسلامتك أو باستقرارك، ولا تخالف القانون .عاطفياً: إذا كنت راغباً في الاستقرار، فالشريك الحالي هو الشخص المناسب لهذه الخطوة، فلا تتردد.
الدلو :
تقوم بدور فاعل بين الزملاء، وذلك لن يكون وليد مصادفة، بل هو ثمرة جهد متواصل منذ فترة. عاطفياً: تعيش أجواء خالية من المغامرات العاطفية والرومانسية تكتفي بجمالها وروعتها مع الشريك.
الحوت :
تبدو خلاّقاً على العطاء الكبير وتكون حيويتك في أوجها، تسيطر على الأوضاع مجدداً وتعالج بعض الأزمات ما يضمن نجاحك ونجاح مشاريعك .عاطفياً: ، يكون هذا اليوم بالنسبة إليك يوماً جميلاً فيكافئك الحبيب بدعمه ووقوفه إلى جانبك ساعة الحاجة.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار