برجك اليوم.. الخميس 31-10-2019

الحمل :
الأجواء ضاغطة وسلبية، وقد تستفزك الظروف وتتمرد عليها إلى درجة ترغب معها في تقديم الاستقالة أو تغيير عملك .عاطفياً: تزداد نجوميتك إشراقاً، وتبدو في مزاج رومانسي يلفت إليك الأنظار، ولا تفسح مكاناً للضجر خلال هذا اليوم الذي يحمل عناوين كثيرة كالانسجام واللقاءات الحارّة والارتباط.
الثور :
ابق منفتحاً على كلّ جديد وتمهل لتحليل ما يعرضه عليك الآخرون، تشعر بحالة من القلق والخوف من المجهول الذي يمكن أن يهدّ معنوياتك .عاطفياً: تتحسّن علاقتك بالشريك وتصحّح بعض الأوضاع العالقة، وتنجز معه ما لم يكن ممكناً .
الجوزاء :
يوم للمساعدات المعنوية ولكلام عن سمعتك الطيبة ومدح في مواهبك وأفكارك لأنك قد تدخل سجالاً لتثبت حقك ولتناقش الجديد فيما يخصك أو يخص الآخرين . عاطفياً: يكون هذا اليوم من أصعب الأيام على الصعيد العاطفي، يحمل بعض الحيرة أو الارتباك أو الأحزان، وربما الازدواجية أو الفراق.
السرطان :
تطالك بعض الانتقادات اللاذعة، لكنها في الواقع موجهة إلى بعض الزملاء المقصّرين في عملهم. عاطفياً: التهدئة مع الشريك مطلوبة بقوة وخصوصاً اليوم، والمرحلة المقبلة تكون أفضل بكثير مما كنت تتوقع .
الأسد :
تتخلص من خيبة أمل بسيطة واجهتك أخيراً، وتستوعب الأمور بجدية أكبر في محيطك المهني وتكون المرجع الصالح .عاطفياً: حاول القيام بخطوات جديدة تجاه الشريك لاستعادة ثقته بك، القرار لك لتحديد طموحاتك ومشاريعك المستقبلية معه .
العذراء :
اللعب تحت الطاولة لا يفيد، وخصوصاً أنك تمتلك الجرأة الكافية لتحديد أولوياتك في العمل .عاطفياً: مشاكل صغيرة في العمل قد تولد نفوراً بينك وبين الشريك، ضع استراتيجية جديدة وتصرّف بسرية.
الميزان :
يحالفك الحظ وتنجح في كل مباراة أو منافسة تدخل بها، لديك حماس للتقدم ولكن عليك أن تضع في الحسبان عائلتك ومن حولك وإلى أين تريد أن تصل . عاطفياً: أنت بطبعك اجتماعيّ تنظر إلى الناس بإيجابية، وتلمع مواهبك الديبلوماسية لتزيد الروابط متانة وتكاتفاً.
العقرب :
يفتح لك المخلصون الأبواب المناسبة لك وتتغيّر الأجواء نحو الأفضل، فتعرف الوفرة والنجاح والأوضاع الجيدة .عاطفياً: تقديم المساعدة للشريك يكون مهماً جداً، ويخلق ارتياحاً بين المحيطين بكما، وتعرفان أوقاتاً سعيدة غابت عن أجوائكما بعض الشيء.
القوس :
تعيش يوماً ملوناً بكل الألوان، تنشط فيه الحركة، ويبشرك الحظ بظروف جيدة مليئة بالسعادة والقوة لمواجهة العواصف وتسوية المسائل المهنية .عاطفياً : إذا كنت على موعد أو ارتباط مهم فحاول ان تترك انطباعات لطيفة، قد تكون على وشك الارتباط بعلاقة عاطفية جديدة.
الجدي:
شخص مهم ونافذ يخفّف عنك أعباء كثيرة، ويجعلك تحتل أفضل المراتب في مجالك المهني .عاطفياً: تتبنّى مواقف الشريك المنطقية وتجدها واقعية، وهذا ما يتيح لك فسحة من النقاش المجدي معه.
الدلو :
تقتحم ساحة ما كانت محرمة عليك، أو تفكر في مشروع وتسافر لهذا الغرض بغية تأمين رأس المال اللازم له . عاطفياً: تواجه مع الشريك بعض المصاعب المفاجئة، لكن ذلك يكون مرحلياً ولن يدوم طويلاً.
الحوت :
تُحاط بالأصدقاء والأهل والأحباء، وتتلقى مساعدة تفاجئك، تكسب المال، وتقوم بعمليات مربحة، وتستفيد حتى من أخطاء الآخرين وتشعر أن ساعة المجد قد دقت. عاطفياً: يسود جو من عدم الرضى، وتجدك نفسك عاجزاً عن السيطرة على الأمور، تتعامل مع بعض المستجدات بحذر وعدم ثقة.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار