برجــــــــــك اليـــوم… الأربعاء 30-10-2019

الحمل :
تسير الأمور كما تشتهي، فالجو أفضل بكثير، وتعقد تحالفات واضحة وتنفتح أمامك أبواب الحظ مجدداً. عاطفياً: ركّز على علاقتك بالحبيب ولا تفكّر في أي شيء آخر قد يؤثر فيها أو يمكن أن يوترها ويدفعها باتجاه السلبية.
الثور :
يحاول بعضهم دفعك إلى ارتكاب الخطأ، لكنّهم لن ينجحوا لأنك أكثر إدراكاً وإلماماً بما يحصل حولك . عاطفياً: تشاور مع الشريك، ولا تفرض عليه آراء مزاجية وغير واضحة، بل عليك أن تتحلّى بالجرأة.
الجوزاء :
أعمالك مزدهرة خلال هذه الفترة وتنجح في عدد من الاستثمارات .عاطفياً :تبدو جذاباً ويزداد تألقك خلال هذه الفترة مما يجذب إليك الكثير من المعجبين.
السرطان :
تطل على يوم معقد الملامح متطلب ومتلون ومليئة بالتجارب الجديدة والاختبارات الصعبة، لكنك تخرج منها منتصراً إذا أحسنت الأداء .عاطفياً: الحواجز بينك وبين الحبيب ليست حواجز مهمة، لكن الظروف تجعلها ضخمة وصعبة، وهي مستعدة للاختفاء كلياً عند أول نية صادقة.
الأسد :
مع معنويات مرتفعة وقرارات أكيدة وثابتة وجيدة، تشعر بالقدرة على خلق شروط ملائمة لرغباتك وتستعيد اتزانك وتغير اتجاهك نحو الأفضل. عاطفياً: تتاح لك الفرصة لاستعادة موقعك وللدفاع عن نفسك، إنها بداية مرحلة مشرقة، يغمرك الحظ بالقوة والثقة بالنفس لتعوض عن التراجع.
العذراء :
ثق بقدرك أيها العذراء، واعلم أن الأيام المقبلة قد تكون استثنائية في حياتك، ربما يهبط عليك الحظ فجأة وترى أن حلاً يطرأ لقضية اعتقدتها فاقدة الأمل .عاطفياً: ضغوط العمل قد تؤثر سلباً في حياتك العاطفية، لذا اترك مشاكلك خارج البيت وأولِ الشريك الاهتمام الذي يستحقه .
الميزان :
تأثيرات إيجابية وجيّدة على صعيد العمل، وهذا يترافق مع مطالبك المالية المحقة وقد تبلغ الهدف قريباً .عاطفياً: تتحسن الأوضاع مع الشريك ولا سيما على الصعيد العاطفي، بعد سوء التفاهم الذي ساد بينكما بسبب تدخلات الآخرين.
العقرب :
لا تشتت أفكارك ولا تسمح لكثرة المسؤوليات بإرباكك، أحسن توظيف طاقاتك واحذر الوقوع في خطأ وتجنّب توجيه الانتقاد واللوم إلى أحد المسؤولين .عاطفياً: بما أنك تتسم بالعاطفة القوية وبحبك للأشعار والكتابات، فإنك تستطيع أن تنال إعجاب الطرف الآخر، والتعبير عن حبك له بطريقة مميزة.
القوس :
الحوار هو الطريقة المثلى لتصل إلى قرارات صائبة تعود عليك بالنفع على الصعيدين المادي والمعنوي. عاطفياً: يقنعك الشريك بوجهة نظره إلى بعض الأمور، فعليك أن تمضي معه وقتاً أطول لتصل إلى النتائج الجيدة.
الجدي:
تركّز هذا اليوم على الشؤون المالية، وحاول أن لا تكون مزاجياً ومتقلّباً وتنكبّ على دراسة مشروع مهم .عاطفياً: فرص المصالحة قوية ولا تقبل الشك، لكنّ النقاش قد يتطور ويحتدم، فكن صبوراً .
الدلو :
تكون المعنويات مرتفعة جداً وتبدو المسائل المستعصية سهلة وواضحة الحلول بحيث يشجعك القمر من برجك على الاستمرار لتحقيق غاياتك التي تقترب منها جداً .عاطفياً: سارع إلى إطلاع الشريك على مشروعك لتمضية أجمل الأوقات معه بعيداً عن المحيط وهموم مشاغل العمل.
الحوت :
تطرق الحظوظ بابك في هذا اليوم النشيط تكون الأعمال سهلة بسبب معنوياتك وتفاؤلك الكبير يوم جيد نافع ومناسب لمعالجة مشاكلك وللانطلاق من جديد في مسيرتك المهنية. عاطفياً: لا تدع الخلافات الماضية تبرز مجدداً، وعالج الأمور مع الشريك بهدوء وتفاهما على الأولويات.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار