مونديال الناشئين بكرة القدم التعادل السلبي بين إسبانيا والأرجنتين وفوز ساحق لإيطاليا

العدد: 9458

الأربعاء :30-10-2019

استهل المنتخب الإسباني لكرة القدم مسيرته في بطولة كأس العالم للناشئين (تحت 17 عاما) بالتعادل السلبي مع نظيره الأرجنتيني مساء أول أمس الإثنين في افتتاح مباريات المجموعة الخامسة بالدور الأول للبطولة المقامة حاليا في البرازيل. و هذا التعادل هو أول حالة تعادل في البطولة حتى الآن كما أن المباراة بين المنتخبين الإسباني والأرجنتيني هي الوحيدة في البطولة الحالية حتى الآن التي لم تشهد أي أهداف حيث تقاسم الفريقان نقاط المباراة من خلال التعادل السلبي.

كما تغلب منتخب طاجيكستان على نظيره الكاميروني 1 ـ 0، وتعادل منتخب باراجواي مع نظيره المكسيكي سلبيا. وتصدر منتخب طاجيكستان المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط بعدما تغلب على نظيره الكاميروني بهدف، وفي المجموعة السادسة، اكتسح المنتخب الإيطالي منتخب جزر سليمان 5-0 ليكون أكبر فوز في مباريات البطولة حتى الآن. 

وقلب المنتخب السنغالي تأخره بهدف نظيف، إلى فوز ساحق (4/1) على نظيره الأمريكي، في مباريات يوم الاحد، لحساب الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة، وفي المجموعة الثالثة بنفس الدور، تغلب منتخب فرنسا على نظيره التشيلي (2/0).
وكان المنتخب البرازيلي قد استهل، مسيرته في بطولة العالم للناشئين، والتي انطلقت يوم السبت، على أرضه ووسط جماهيره بفوز كبير 4-1 على نظيره الكندي، في المباراة الافتتاحية للمسابقة، وفي مباراة أخرى، فاز المنتخب النيجيري على نظيره المجري بنتيجة 4-2 في المجموعة الثانية.
وشهدت منافسات المجموعة الأولى بالدور الأول للبطولة أيضا فوز أنجولا على نيوزيلندا 2/1 والإكوادور على أستراليا 2/1.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار