الدوري الممتـاز لكــرة قــدم الشــباب.. فـــوز لحطــين وتعــادلان لتشــرين وجبلـــة

العـــــدد 9456

الإثنين 28 تشرين الأول 2019

 

انطلقت أول أمس السبت مباريات الجولة الثالثة من دوري الشباب الممتاز بكرة القدم حيث أقيمت خمس مباريات في اللاذقية وعلى أرض ملعب المدينة الرياضية الصناعي تعادل شباب تشرين مع ضيوفهم شباب الطليعة بدون أهداف.
كما تعادل شباب جبلة مع ضيوفهم شباب الوحدة بهدف لهدف في المباراة التي أقيمت على ملعب المدينة الرياضية الصناعي في اللاذقية بعد أن تم نقلها من ملعب جبلة بناء على قرار اتحاد الكرة سجل هدف جبلة حيدرة علي وسجل للوحدة ذكريا كرك.
أما حطين فقد عاد من حماة بالعلامة الكاملة وبالنقاط الثلاث بعد أن حقق الفوز على مضيفه شباب النواعير بهدفين مقابل هدف واحد سجل لحطين مثنى عرقاوي ومحمد مرتضى وسجل للنواعير حذيفة خلوف.
وفي حمص حقق الكرامة الفوز على المجد بهدفين مقابل هدف واحد سجل الكرامة محمود مهند فاضل وحسام حداد، وفي دمشق وعلى ملعب الجلاء تعادل الجيش مع الوثبة سلبياً.

وبقيت هناك مباراتان لم تلعبا ويوم أمس لعب المحافظة مع الشرطة على ملعب المحافظة واليوم سيلعب الاتحاد مع الحرية في حلب على ملعب السابع من نيسان وتم تحديد يوم الأربعاء بعد غد موعداً لإقامة مباراة ديربي اللاذقية بين تشرين وحطين وهي مباراة مؤجلة من الجولة الأولى.
ترتيب الفرق حتى الآن باستثناء المباريات التي لم تلعب بعد:
1- الوثبة 7 نقاط
2- الكرامة 7 نقاط
3- حطين 6 نقاط وله مباراة مؤجلة
4- تشرين 4 نقاط وله مباراة مؤجلة
5- الاتحاد 4 نقاط وله مباراة اليوم
6- الحرية 4 نقاط وله مباراة اليوم
7- النواعير 4 نقاط
8- الوحدة نقطتين
9- جبلة نقطتين
10- الطليعة نقطتين
11- الجيش نقطة واحدة
12- الشرطة نقطة واحدة وله مباراة لعبت أمس
13- المحافظة بدون نقاط وله مباراة لعبت أمس
14- المجد بدون نقاط

تصفح المزيد..
آخر الأخبار