بالثلاثـــة منتخبنـــا الكــروي الأولمبــي يهــزم البحريــن وديـــاً

العـــــدد 9448

الأربعــــاء 16 تشرين الأول 2019

 

 

اختتم منتخبنا الأولمبي بكرة القدم معسكره التدريبي الخارجي في البحرين بفوز مهم على نظيره البحريني وبثلاثة أهداف مقابل لا شيء.
وذلك في إطار استعدادات المنتخبين لنهائيات أمم آسيا تحت 23 عاماً والتي ستنطلق مطلع العام القادم في تايلاند. سجل أهداف منتخبنا عبد الرحمن بركات هدفين، الهدف الأول جاء من تسديدة قوية من على حافة منطقة الجزاء والثاني من ركلة جزاء. والهدف الثالث سجله مروان زيدان والأهداف جاءت في الدقائق 8 و39و86وقدم منتخبنا خلال المباراة أداء مميزاً وسيطر على مجريات اللقاء خلال الشوطين الأول والثاني مواصلاً بذلك عروضه القوية والمميزة. وكان منتخبنا قد التقى مع منتخب البحرين يوم الخميس الفائت وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لهدفين.
والجدير بالذكر أن المنتخب لعب مباراتيه مع البحرين في ظل غياب أبرز أربعة من لاعبيه وهم (كامل كواية- كامل حميشة- خالد كردغلي- يوسف محمد لإلتحاقهم بصفوف منتخب الرجال في الإمارات بالإضافة إلى غياب اللاعبين المحترفين.
إن ما يقدمه منتخبنا الأولمبي من أداء ونتائج مميزة يجعلنا نشعر بالتفاؤل والثقة بهذا المنتخب بقيادة المدرب أيمن الحكيم والذي استطاع أن يشكل توليفة مميزة وقوية من اللاعبين المحليين والمحترفين الذين يتابعهم باهتمام والذين يلعبون في أوروبا فاختار منهم الأفضل وضمه لتشكيلة المنتخب.
وأكثر ما يدعو للتفاؤل ان المنتخب يسير بخطى ثابتة نحو الأمام وهو لم يخسر ولا مباراة ودية حتى الآن.

 

حيث لعب في الأسبوع الماضي مباراتين وديتين في الأردن مع منتخب الأردن الأولمبي وفاز عليه في المباراتين بنفس النتيجة (1-0) كما حقق خلال معسكره الخارجي في روسيا الفوز على نادي انترنانت الروسي وبستة أهداف نظيفة وفاز على نادي جي إن سي سبارتاك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
وتعادل مع نادي كوبان هولدينغ بهدفين لهدفين.
طبعاً وبالتأكيد المنتخب مازال بحاجة إلى لعب المزيد من المباريات الودية القوية مع منتخبات آسيوية قوية وهذا ما قاله أيمن الحكيم وطالب به من أجل الوصول إلى الاستعداد الأمثل للمنتخب قبل بداية النهائيات.
فمستوى المنتخب يتقدم ويتطور من مباراة لأخرى ومع زيادة عدد المباريات الودية والقوية سيتطور مستوى المنتخب أكثر فأكثر وسيزداد الانسجام بين اللاعبين أكثر وخصوصاً بعد ان تكتمل صفوف المنتخب في الأيام القادمة مع عودة اللاعبين الغائبين مع منتخب الرجال ومع انضمام المحترفين بعد استكمال أوراقهم المطلوبة.
يذكر أن القرعة قد وصفت منتخبنا في مجموعة حديدية وقوية جداً إلى جانب منتخبات السعودية واليابان وقطر وهذه المنتخبات تعتبر من أفضل و أقوى منتخبات آسيا ولن تكون مهمة منتخبنا سهلة في مشواره بالنهائيات ولكن ثقتنا بالمنتخب وبما يقدمه المدرب أيمن الحكيم كبيرة والأمل كبير بأن يستطيع منتخبنا أن يقارع هذه المنتخبات ويحقق نتائج جيدة ومشرفة وهو قادر على ذلك بإذن الله.
مثل منتخبنا في معسكر البحرين كلاً من وليم غنام- وسام السلوم- فارس أرناؤوط- ميلاد محمد- زكريا حنان- صبحي شوفان- الليث علي- عبد القادر عدي- أنس العاجي- مروان زيدان- يزن عرابي – نبيل كورو- عبد الرحمن بركات- محمد الحلاق – محمد البري- عبد الهادي شلحة- زيد غرير- علاء الدالي- محمد مالطة.

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار