هاتف أرضي وريسيفر جديــــد ســــيرونيكـــس في الأســــواق

رقــم العــدد 9447
15 تشرين الأول 2019

طرحت الشركة العامة للصناعات الالكترونية (سيرونيكس) منتجين جديدين إلى قائمة المنتجات التي أدخلتها إلى سلة منتجاتها ضمن إطار مساعيها للعودة إلى سوق المنتجات الالكترونية.
وقال شادي محرز مدير مركز صيانة سيرونيكس بأن هذين المنتجين هما جهاز ريسيفر بسعر 7900 ليرة سورية وجهاز هاتف أرضي بسعر 9900 ليرة سورية.
وأضاف محرز بأن هذه الأجهزة المنافسة في السعر للأجهزة المماثلة في السوق تتمتع بمواصفات تقنية عالية حيث يتمتع جهاز الهاتف الأرضي بمواصفات إتاحة كشف رقم المتصل وامتلاك النظام السريع والبطيء للمهاتفة واحتواء شاشة lcD متحركة كبيرة نسبياً تقبل 12 رقماً مع ساعة ومؤشر حرارة ويمكن إضاءتها عن طريق البطاريات.
كما ويحتوي هذا الجهاز على برنامج ناطق باللغات العربية والإنكليزية والفارسية ويمكنه تخزين 55 رقماً وارداً و18 صادر مع وجود مؤشر ضوئي لوجود أرقام متصلة و3 وضعيات لقفل الجهاز مع إتاحة إمكانية تفعيل أو إلغاء رمز المنطقة وغير ذلك من المزايا الأخرى التي تضاهي الأجهزة المماثلة الموجودة في السوق.
أما بالنسبة لجهاز الريسيفر فإنه يتمتع بمواصفات عالية تتضمن وبحسب محرز استقبال المحطات الفضائية والتوافق مع نظام الإرسال الرقمي والتناسب مع كافة أنواع وقياسات الشاشات وإتاحة المجال لتخزين 5000 محطة تلفزيونية وراديوية و وجود 32 قائمة مفضلة فيه مع إتاحة ترتيب المحطات أبجدياً وتحرير المحطات وإعادة تسميتها والبحث عن المحطات والباقات يدوياً وآلياً وغير ذلك من المزايا العالية أيضاً والتي لاقت قبولاً من الزبائن.
وأشار محرز إلى توفر هذه الأجهزة في كل الصالات التابعة لسيرونكس في جميع المحافظات ومنها اللاذقية وجبلة مؤكداً أن الإقبال جيد على شراء تلك الأجهزة وأيضاً على شاشات الـ LED الجديدة التي طرحتها الشركة مؤخراً لموظفي الدولة بالتقسيط المريح وذلك بغية إتاحة امتلاكها من قبل محدودي الدخل نتيجة لأسعارها المرتفعة نسبياً والتي لا يمكن للموظف دفعها دفعة واحدة مؤكداً أن إجمالي مبيعات مركز جبلة من هذه الشاشات بمختلف قياساتها وصل إلى 75 شاشة من مختلف القياسات/ 24 -43 -50 -55/ بوصة.
واختتم محرز بأن كافة التجهيزات موجودة في مركز صيانة جبلة الذي يقوم وإلى جانب خدمات البيع بتقديم خدمات الصيانة لمختلف الأجهزة المنتجة من قبل سيرونكس والتي تلقى رواجاً من قبل المستهلك السوري الذي خبر سيرونكس وجودة إنتاجها على مدى العمر الطويل الذي وجدت فيه منتجات هذه الشركة في السوق

نعمان أصلان

تصفح المزيد..
آخر الأخبار