برجك اليوم.. الثلاثاء 15-10-2019

الحمل :
تبدو حالتك النفسية أكثر استقراراً مع استمرار القمر عندك، تغمرك السعادة وتسير الأمور لصالحك وتقضي أروع الأجواء ويعطيك القمر تألقا وجاذبية وحضوراً مميزاً. عاطفياً: توقيت ملائم لتبادل وجهات النظر مع الشريك ولو كانت مختلفة ، بادر لصلح ووطد علاقتك معه .
الثور :
مع أن الحظ معك بفترة لاحقة من اليوم لكن في بدايته عليك أن تنتبه فقد تقع بعض المشاكل ، الأمر الذي ينعكس على الناحية النفسية فتزداد كآبة وقد تتذمر من مصاريف مادية .عاطفياً: أمورك العاطفية تكون جيدة حيث لديك استقرار بالظروف فحاول أن لا تعكّر صفو حياتك بأمور صغيرة .
الجوزاء :
تتحوّل أخطاء بعضهم إلى رصيد إضافي لمصلحتك، لكن يستحسن ألاّ تستغل الموقف فتخسر بعض الأصدقاء. عاطفياً: يحاول الشريك فتح قلبه لك لمعرفة الأسباب التي تدفعك إلى معاملته على غير المعتاد، لكن النتيجة سلبية من قبلك.
السرطان :
تتوضّح نقاط ويتجاوب المحيط معك، وتعرف لقاءً استثنائياً أو يبصر عمل خلاّق النور أو تجد قاسماً مشتركاً للتفاهم .عاطفياً: تكون في الواجهة وربما تتعرض لاستفزاز أو تحديات، حذار العدائية في التصرف ولا تنجرف وراء انفعالاتك وانتبه من جرح الحبيب.
الأسد :
يخيّم على أجواء هذا اليوم مناخ هادئ ملطف يفتح أمامك مجالات واسعة وفرصاً استثنائية يجب أن تلتقطها، لكي تحظى بنتائج إيجابية ملموسة. عاطفياً: تقوى المشاعر وقد تتعارض مع الفرص، إلاّ أنك قادر على تنفيذ رغبة أو تحقيق أمنية، وانتبه لكلماتك ومظهرك وتصرّفاتك.
العذراء :
لا تجازف في عملك أو راحة بالك، بل تقدّم بحكمة وعن سابق تحضير ودراسة، فهذا اليوم مشحون ببعض القلق والاضطراب .عاطفياً: لم يعد باستطاعة الشريك تحمّل المزيد من تصرفاتك السيئة، الأمور تسير نحو الأسوأ، سارع إلى تفادي الوضع حالاً.
الميزان :
باستطاعتك تصحيح مسار الأمور وتحقيق انجاز باهر، تفيض حيوية وتبدو مرتاحاً للتطورات، وتبادر إلى مشاريع خلاقة وتحرز النجاح. عاطفياً: عبّر عن رأيك وتخلّ
ص من الهواجس التي تقف بينك وبين الحبيب وصحح موقفك وكن مرتاح الضمير.
العقرب :
التعاطي مع بعض الأمور بجدية أكبر يكون أفضل الحلول التي يمكن أن تحقق من خلالها أهدافك. عاطفياً: إذا كان الشريك غير مرتاح حاول أن تبحث أسباب الخلاف معه، فهذا يمنحك مجالاً أكبر لقول الحقيقة.
القوس :
تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك. أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف. عاطفياً: نقاش صريح مع الحبيب يعيد الأمور إلى نصابها بعد خلافات طويلة، وتتوطد العلاقة.
الجدي:
عودة المياه إلى مجاريها تولّد ارتياحاً وثقة كبيرة بينك وبين الزملاء في العمل، وينعكس الأمر إيجاباً لدى أرباب العمل .عاطفياً: عليك أن تنسى الماضي، وتبحث عن شريك جديد يفهمك ويقف إلى جانبك ويدعمك في كل الظروف التي يمكن أن تمر بها.
الدلو :
وظّف كل مواهبك، لكن لا تتخطَّ الحدود ولا تتكلم في مواضيع لا تخصك، وتتاح لك فرص استثنائية لتحقيق حلم. عاطفياً: تمارس سحراً، وتؤدي دوراً مميزاً في محيطك، تغزو الساحات والقلوب، وقد يسكنك عشق كبير على أثر لقاء استثنائي .
الحوت :
الخيبة لا تعرف طريقها إليك، وتكون حكيماً في مواقفك كثيراً، تحت تأثير القمر المتنقل في برجك فيرتد الأمر عليك إيجاباً .عاطفياً: تستقبل شريكاً جديداً في دائرة علاقاتك، لكن الحب القديم يبقى تأثيره كبيراً فيك.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار