برجك اليوم .. الإثنين 14-10-2019

الحمل :
تكتشف أنك كنت تفعل أمراً ما بصورة خاطئة منذ مدة طويلة، وأضعت على نفسك الكثير بعدم انتباهك إلى كيفية فعل الأمور .عاطفياً: لا يزال أمامك متسع من الوقت للتعامل مع الأزمة التي نشأت بينك وبين الشريك قبل أن تتحول إلى مشكلة كبيرة لا يمكن السيطرة عليها.
الثور :
القمر المكتمل في برج الحمل يعاكسك ويشكّل تنافراً مع بلوتون في برجك، وقد تجد سلبيات حتى في أمور تبدو ظاهرياً إيجابية .عاطفياً: راجع قراراتك بشأن علاقتك بالشريك، وتمهل في الإفصاح عما في داخلك واتبع قلبك دائماً فهو دليلك في كل الأحيان.
الجوزاء :
تشعر بالانزعاج بسبب واجبات مهنية ، حاول ألاّ تتفرد برأيك حتى لا تتهم بالتشنّج والتطرف .عاطفياً: البحث في دفاتر الماضي يُسبب لك المشاكل، فلا تترك نفسك أسيراً له، ركز على مطالب الشريك وضع حدّاً لحالة القلق التي تنتابك .
السرطان :
يُشير القمر المكتمل من برج الحمل إلى فرصة مؤاتية تسبق الآخرين عليها، ويكون خيارك صائباً ولكن انتبه لكل كلمة تتفوه بها فقد تؤخذ عليك. عاطفياً: تشرق بجاذبية وحرارة مميزتين، تبدو أكثر حماسة وتجاوباً مع العروض العاطفية، وتدخل فترة من اللقاءات الممتعة وأجواء الحب والحنان والتقارب.
الأسد :
تكثر العقود والعروض والساعات الإضافية، وبانتظارك تقدم من خلال منصب عال ومكافأة لجهودك السابقة. عاطفياً: تستريح من بعض الضغوط وتحقق ابتداء من اليوم حلماً ما، يمكنك أن تباشر علاقة حب جديدة وتلاقي التجاوب.
العذراء :
يكون هذا اليوم بمثابة امتحان لقدراتك ولاستعدادك للتقدم بخطى ثابتة، لذلك المطلوب التوفيق بين واجباتك المهنية والشخصية. عاطفياً: يُشكّل هذا اليوم محطة مهمة في حياتك العاطفية، وتتخلص من جدال حول قصة عاطفية أو حتى مالية.
الميزان :
اليوم أنت متفق مع ذاتك، وهذا يتضح للآخرين من خلال سلوكك في العمل. تأكد من الاحتفاظ بالتوازن بين الأخذ والعطاء حتى تتمكن من الاستفادة من الصداقات. عاطفياً: تستاء من أمر يتعلق بالشريك، اقبل ما يحدث من دون اعتراض إذا استطعت.
العقرب :
جو إيجابي جداً لطرح أفكار جديدة بغية تطوير العلاقة، استفد قدر الإمكان ولا تضيّع الفرصة. عاطفياً: يطلب الشريك مساعدتك في بعض الأمور، فلا تتردّد وكن إلى جانبه ليتمكّن من مقاومة الضغوط.
القوس :
تتلقى خبراً جيداً بصدد امتحان قدمته ، لكن يجب التحقق من بعض المعلومات، حذار بعض المشاكل المهنية .عاطفياً: سيطر على انفعالاتك وخصوصاً انك تثق بنفسك وتحسن الحكم على الأمور، خفف الانتقاد وتوجيه الملاحظات القاسية.
الجدي:
يُكافئك الحظ على تفهّمك الأمور بشكل هادئ وذكي، ويفاجئك بتطور سعيد، شرط اتباع الإرشادات والتقيّد بالقوانين .عاطفياً: فرص عديدة لتصحيح الأخطاء التي سببّت تراجعاً، وأعتقد انّك ستحظى باهتمام الحبيب وتعاطفه، هذا عدا عن عاطفتك الواضحة تجاهه ورعايتك له بشكل دائم .
الدلو :
تكتسب معلومات كثيرة، وتقوم بزيارات عمل لتبادل الآراء والأفكار مع من سبقوك في مجالك المهني .عاطفياً: يعدك اليوم بأفراح عاطفية ويجعل الحياة تدب فيك ويتحدث عن انسجام وتناغم أو وقوع في الغرام .
الحوت :
تشعر بالقوّة على مواجهة الظروف الطارئة وتتمتّع بإرادة قويّة حيوية عظيمة تؤهّلك للمنافسة والنجاح والتفوّق. عاطفياً: إذا كنت عازباً تلتقي أخيراً نصفك الآخر، وقد يتم ذلك حين تكون برفقة أصدقاء لك متزوجين.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار