برجــــــــــك اليـــوم… الأربعاء 2-10-2019

الحمل :
تتمتع بسرعة بديهة وبقدرة على استيعاب الأمور وتحليلها بذكاء حاد، وتفرح بنتائج مفاوضات أو تسويات .عاطفياً: التواصل مع الشريك صعب ومعقد ، وعلى الرغم من هذه السلبيات تجتاز المرحلة ولا داعي إلى القلق إذا قمت بواجبك على أكمل وجه .
الثور :
تعاكسك بعض الأمور بقوة، انتبه ولا ترهق أعصابك أو تعيش بلبلة ويكون من المستحيل طمأنتك أو تهدئتك. عاطفياً: تتمتع بطاقة كبيرة لتعيش حياة عاطفية صاخبة، علاقاتك الاجتماعية وصداقاتك في توسع وتضيف الإثارة إلى حياتك.
الجوزاء :
تحصل على ربح ما أو مكتسبات وعائدات تفرحك، وتحرز انتصاراً في مجال منافسة .عاطفياً: يكون الشريك مهتمّاً بك جداً ويُظهر لك حبّه الصادق، لكن العقبات الكثيرة تحول دون تحقيق بعض الرغبات والمشاريع المشتركة معه.
السرطان :
تقيم علاقات مهنية مهمة ، وتوسع دائرة تحالفاتك وتنتصر على الخصوم. عاطفياً: تساعدك براعتك في الكلام وقدرتك على الإقناع، ما يجعل الشريك يتبعك في مغامرات مادية ومهنية.
الأسد :
لا تدع القلق يسيطر عليك، فأنت قادر على تخطّي الصعوبات مهما بلغ حجمها .عاطفياً: الشريك يحتاج إلى دعمك هذا اليوم، فلا تتردّد لأنّ نجاحه يرتد إيجاباً على علاقتكما.
العذراء :
تقدم على عمل جاد وتتاح لك فرصة عظيمة لكنها تتطلب منك مجهوداً كبيراً من البحث والاستعانة بذوي الخبرات في مجالك المهني .عاطفياً: ترى دائمًا أن لا مجال للحب والعلاقات، ولكنك عندما تقع في الحب ستتغير الأمور وتصبح من أشد العاشقين ومن أكثرهم تعلقاً بشريك الحياة .
الميزان :
يوم حافل بالاحتمالات والتوقعات الحاسمة، إلا أنه يبني لاستقرار آت أو لقرار يشق طريقه عبر بعض الممرات الصعبة. عاطفياً: تعيش ارتباكاً كبيراً على الصعيد العاطفي وربما تتخذ قراراً بالانفصال النهائي أو تعود خائباً من سفر حاولت خلاله إعادة اللحمة، استرح وخفف من التوتر وخطط بدقة.
العقرب :
يُزعجك أشخاص لا يفون بوعودهم، احذر الخلافات والتحدّيات، وحافظ على سرّيّة عملك ولا تبح بكلمة، إياك والمواجهات. عاطفياً: الانشغالات الكثيرة وضيق الوقت يمنعانك من تنفيذ رغبة ما، لا تكن قليل الصبر ولا تتفوه بكلام تعرف أنك قد تندم عليها لاحقاً.
القوس :
القمر المكتمل في برجك يثير التساؤلات ويُضيء على مسألة انخراط اجتماعي لا بدّ منه .عاطفياً: يحاول الشريك إقناعك بأنّ ما تفعله غير صحيح ولكنك لا توافقه الرأي.
الجدي:
تحاول وضع العديد من الخطط التي تجعلك أفضل بكثير من الأيام السابقة، بغية الحصول على ترقية أو منصب جديد يليق بإمكاناتك العلمية والمهنية .عاطفياً: أنت قادر على مواجهة الخلافات مع الحبيب وفتح صفحة جديدة، حاول أن تستفيد من المشاكل التي مرت بكما من قبل حتى لا تتكرر مجدداً .
الدلو :
تعيش يوماً مناسباً ولطيفاً جيداً وواعداً بالإيجابيات على كافة المستويات وتتوج بنجاح وتقدم وتفوق . عاطفياً: الأجواء العاطفية هادئة ومستقرة، وهذا مؤشر إيجابي قياساً بما كانت عليه الأحوال في السابق.
الحوت :
الطريق سالك في مختلف الاتجاهات ولا عراقيل أمامك ، وكأنّ القدر يقدّم لك فرصة ثمينة للتقدّم، لذلك اعتبر الأيام المقبلة رائعة وحظوظها لا تفوّت. عاطفياً: تبدو علاقاتك ممتازة افتح يديك يا عزيزي، لكي تستقبل قصة مهمة قد تنطبع في ذاكرتك أو تشكل مفترق طرق في حياتك.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار