فوز التضامن وتعادل تشرين في دورة الانتصار الثانية

العدد: 9436

الاثنين: 30-9-2019

 

حقق التضامن فوزاً مستحقاً على الفتوة بهدف وحيد في ثاني مبارياته بدورة الانتصار الثانية وسجل هدف المباراة اللاعب محمد خرفان وأثبت التضامن أن تعادله في المباراة الأولى أمام الشرطة لم يكن ضربة حظ وإنما جاء نتيجة جهد وتعب من الكادر الفني بقيادة الكابتن علي بركات ومساعديه واللاعبين وبمتابعة من الإدارة النشيطة.
وفي مباراة ثانية خيب تشرين آمال جمهوره ليس لتعادله السلبي مع الشرطة فقط وإنما للأداء السيء الذي قدمه الفريق والذي غابت عنه الشخصية وظهر عدم الانضباط واضحاً داخل أرض الملعب وعلى دكة البدلاء التي سادها الهرج والمرج وضاعت (الطاسة) لغياب الربان القوي كما ظهرت الأنانية عند أغلب اللاعبين ولعب بعضهم باستهتار لدرجة أن المرمى انكشف أمامهم عدة مرات وأضاعوا الكرات بغرابة وبصراحة ما شاهدناه في أرض الملعب لا يبشر بالخير مع اقتراب الدوري سيما وأن المدرب لم يلعب بتشكيلة ثابتة حتى الآن رغم كثرة المباريات التي لعبها ونتمنى أن يكون كل ما حدث في هذه المباراة سحابة صيف عابرة لا تلبث أن تتلاشى وتعود الأمور لمجاريها.
ويتصدر تشرين فرق المجموعة بفارق الأهداف عن التضامن ولكل منهما أربعة نقاط ويأتي الشرطة ثالثاً بنقطتين والفتوة رابعاً بدون نقاط .
ويلتقي اليوم الإثنين الفتوة والشرطة الساعة الثالثة والنصف في المدينة الرياضة وفي الثامنة والنصف المباراة المنتظرة بين تشرين والتضامن.

محسن عمران

تصفح المزيد..
آخر الأخبار