منتخبنا الأولمبي يفوزعلى الأردن ودياً

العـــــدد 9433

الأربعـــــــاء 25 أيلــــول 2019

 

 

فاز منتخبنا الأولمبي على المنتخب الأردني بهدف وحيد في المباراة الودية التي جمعتهما مساء أول أمس في القويسمة بالعاصمة الأردنية عمان في إطار استعدادات المنتخبين لنهائيات أمم آسيا تحت 23 عاماً والتي ستقام مطلع العام المقبل في تايلاند. سجل هدف منتخبنا الوحيد فارس أرناؤوط من كرة رأسية في الدقيقة السابعة والسبعين بعد مباراة متوسطة المستوى في شوطها الأول، وسريعة وقوية في شوطها الثاني والذي شهد مشاركة كل من أنطونيوس بحدكي وعبد المنان خليل (اللذين وصلا من السويد في الواحدة والنصف من فجر أول أمس).
وسنحت للمنتخب الأردني أكثر من فرصة خطرة كان أبرزها انفرادة أبعدها الأرناؤوط في الرمق الأخير وكرة أبعدها زكريا حنان من على خط المرمى، في حين أهدر لاعبونا فرصتين أيضاً عبر المالطة ورأسية يوسف محمد، علماً أن حكم المباراة تغاضى عن توجيه البطاقات الصفراء للاعبي المنتخب الأردني وحرم منتخبنا من ركلة جزاء مبكرة في الدقيقة السابعة.
مثل منتخبنا في المباراة كل من: يزن عرابي، يوسف الحموي (زكريا حنان)، فارس أرناؤوط، يوسف محمد، خالد كردغلي، كامل حميشة (زيد غرير)، عبد القادر عدي، أنس عاجي (أنطونيوس بحدكي)، كامل كواية (محمد البري)، محمد مالطة (عبد المنان خليل)، عبد الرحمن بركات (علاء الدين الدالي).
مدرب منتخبنا الحكيم: نستحق الفوز

 

 

قال مدرب منتخبنا أيمن الحكيم: فوز منتخبنا كان مستحقاً رغم صعوبته، لعبنا بشكل جيد في أول مباراة دولية للمنتخب منذ تأهله إلى النهائيات في شهر آذار الفائت أمام منتخب أردني قوي رغم غياب التعمري، مؤكداً على ان منتخبنا لا زال بحاجة إلى مباريات ودية أكثر لزيادة الانسجام بين اللاعبين. و أشاد الحكيم في الوقت ذاته بالمنتخب الأولمبي الأردني الذي تغلب مطلع الشهر الحالي على نظيره القطري مرتين 3-2 و5-1.
وسيتقابل المنتخبان مجدداً في مباراة ودية ثانية يوم غد الخميس.
وتقام النهائيات الآسيوية تحت 23 سنة في تايلاند مطلع العام المقبل وستسحب قرعة النهائيات في العاصمة التايلاندية بانكوك في السادس والعشرين من الشهر الجاري.
وتم توزيع المنتخبات الـ16 المتأهلة إلى النهائيات إلى أربعة مستويات وفق معايير تتعلق بالنتائج المسجلة في النسخة الماضية والتصفيات التأهيلية للنسخة الحالية فجاء منتخبنا في المستوى الرابع إلى جانب إيران والإمارات والبحرين.

 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار