فرق شباب أندية المحافظة تواصل استعدادها للدوري

العـــــدد 9426

الإثنـــــين 16 أيلــــول 2019

  
شباب التضامن                             شباب جبلة

 

منذ فترة شهرين تقريباً بدأت فرق شباب أندية المحافظة استعدادها للموسم المقبل وتكمن هذه الاستعدادات بلقاءات ودية بين بعضها البعض ومنها من لعب مع فرق رجال من أندية الدرجة الأولى مثل رجال مصفاة بانياس ورجال التضامن، ومنها من قام بتعيين مدربين جدد سنتحدث عنها مع الكادر التدريبي كاملاً في السطور القادمة.
× فريق شباب جبلة يدربه الكابتن علي موسى ويساعده كل من جمال الرفاعي ومدرب الحراس عماد حجوز والإداري ماهر عيسى ومدير الفريق الكابتن عبد الحميد الخطيب، لعب الفريق عدة مباريات تجريبية كانت نتائجها على النحو الآتي: خسر مع حطين 2/4 ولعب مع شباب التضامن أربع مباريات تعادل بواحدة 1/1 وفاز بثلاث مباريات 5/3،2/4،2/1 وتعادل مع تشرين من دون أهداف في مباراة لم تكتمل وفاز على الطليعة 2/1، يضم الفريق العديد من اللاعبين المتميزين يمكن أن يأخذوا طريقهم مع فريق الرجال.
× التضامن: يدرب الفريق الكابتن علاء فياض ويساعده الكابتن بشار محمد والإداري مضر محمد والمدير الفني الكابتن عصام ماشي رئيس النادي.
لعب الفريق مع شباب جبلة خسر ثلاث مباريات وتعادل بواحدة 1/1 وخسر مع تشرين 5/ صفر ومع حطين 3/1 وكما فريق شباب جبلة يضم التضامن أكثر من لاعب موهوب من مواليد 2003 يلعبون مع الشباب مع أنهم يلعبون بفئة الناشئين أيضاً.

 

 

شباب حطين                      شباب تشرين

× حطين يدرب الفريق الكابتن فراس حسينو ويساعده الكابتن عارف حمادة ومدرب الحراس محمد قدور ومدرب اللياقة عمار شيخ إبراهيم والمعالج زهير قواص لعب الفريق مع الشرطة الذي عسكر في اللاذقية وفاز حطين 4/صفر وخسر مع الكرامة 2/3 وعلى جبلة 4/2 وعلى شباب الساحل 2/1 و3/ صفر ، الفريق يملك لاعبين جيدين ومنهم من لعب الموسم الماضي مع فريق الشباب، وأثبتوا جدارتهم ويضم الفريق أكثر من لاعب لمنتخب الناشئين.
× تشرين: يدرب الفريق الكابتن أكرم خاشو ويساعده كل من الكابتن سالم بركة والكابتن أحمد مرعش إلا أن الأخير اعتذر عن متابعة العمل ومدرب الحراس الكابتن لؤي عثمان ومدير الفريق حسن بدور والإداري سامر حبيب.
لعب الفريق مع رجال التضامن وخسر 1/4 وتعادل مع جبلة من دون أهداف وخسر من رجال مصفاة بانياس 1/3 وفازوا على الشرطة 4/صفر وفي مباراة ثانية خسر مع نفس الفريق صفر/ 1 بتشكيلة احتياطية لعب فيها المدرب للوقوف على جاهزية بعض اللاعبين وفازوا على شباب التضامن 5/ صفر.
الفريق خسر العديد من اللاعبين الذين نالوا بطولة الدوري لموسمين متتاليين فقد غادر الفريق أكثر من ثمانية لاعبين لفريق الرجال منهم يشارك مع الفريق أمثال محمد مالطا وليث علي وعلي بشماتي ويحيى حداد ومنهم لم يلعب حتى الآن أمثال خضر شعبو وإيهاب مرعش وغادر الحارس عبد الله رضا إلى ناديه الاتحاد ومحمد العبو وأحمد حاتم ما زالا مع فريق الشباب إلا أنهم ضمن منتخب شباب سورية، وقد تعرضا للإصابة مع المنتخب قبل انطلاق دورة تشرين الكروية وهم الآن في طريقهم للعودة للمنتخب ولفريقهم.
نتمنى أن تكون هذه الاستعدادات والمباريات الودية عاملاً إيجابياً في انتقاء اللاعبين المتميزين والوقوف على التشكيلة النهائية لكل مدرب وتحقيق النتائج الجيدة بالموسم المقبل مع تمنياتنا بالتوفيق والنجاح لكل أندية المحافظة.

لؤي حبيب

تصفح المزيد..
آخر الأخبار