اللواء جمعـّة «معصـّب» وتحضـــيرات تشـــرين مستمـــرة

العدد: 9420

 الأحد-8-9-2019

 

 

ضمن استعدادات الفريقين للممتاز والأولى فاز تشرين على التضامن بهدفين لهدف وذلك في المباراة التي جرت بينهما الخميس على أرض الملعب التارتاني في المدينة الرياضية وجرب في المباراة مدرب تشرين مجموعة كبيرة من اللاعبين الشبان.
تقدم تشرين أولاً بهدف الشاب علي بشماني ثم عادل التضامن عن طريق أسامة باش بيوك من ركلة جزاء ليعود تشرين ويسجل هدف الفوز عن طريق باسل مصطفى وسجلت جميع الأهداف في الشوط الأول.
كما التقى الفريقان شباباً وفاز تشرين بستة أهداف نظيفة سجلها مصطفى بيلونة هدفين وهدف لكل من حسن قرحيلي ومازن أيوب محمد وسليمان عثمان وعمر منى.
وخسر تشرين أمام جبلة في مباراة ودية للناشئين جرت بينهما في الملعب التارتاني بالمدينة الرياضية بخمسة أهداف لأربعة.
وعاد إلى تمارين الفريق اللاعب محمد المرمور بعد الإصابة التي تعرض لها أمام حطين في دورة الوفاء والولاء كما عاد اللاعب علي بشماني الذي شارك في مباراة التضامن وسجل هدفاً.
عتب على تنفيذية اللاذقية
زار اللواء موفق جمعة رئيس المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام اللاذقية واجتمع مع اللجنة التنفيذية وإدارات الأندية واللجنة الفنية لكرة القدم ولكن للأسف لم نعرف ما دار في الاجتماع بسبب عدم دعوة الإعلام لحضوره ويبدو أن اللجنة التنفيذية باللاذقية لديها مشكلة مع الإعلام لأنها ليست المرة الأولى التي تتجاهله أو لاتوجه له دعوة لحضور الفعاليات الخاصة برياضة اللاذقية وحاولنا أن نعرف ما دار في الإجتماع من خلال الصفحات الرياضية أو الشخصية ولكن للأسف كان هناك تعتيم كبير ولم يتم نشر أي شيء ولكن أحد الحضور أخبرنا أن اللواء كان (معصب) بسبب أحداث مباراة حطين وتشرين في دورة الوفاء والولاء ووجه لومه الشديد للجميع وتمنى ألا يتكرر ذلك.
من جهة أخرى قررت إدارة نادي تشرين تعيين الكابتن عامر علي إدارياً عاماً للفئات العمرية في نادي تشرين.
وسبق للعلي أن مارس نفس العمل قبل عدة سنوات وهو يحظى بمحبة واحترام الجميع في النادي.
من جهة أخرى عاد لاعب تشرين الشاب محمد العبو إلى تمارين فريقه بعد الإصابة التي تعرض لها مع منتخب الشباب كما أجرى اللاعب نعيم غزال عملاً جراحياً ثانياً لركبته التي تعرضت لإصابة مع المنتخب الأولمبي نتمنى له الشفاء العاجل والعودة السريعة للملاعب.
ومن المتوقع أن تعلن إدارة نادي تشرين قريباً عن تعاقدها مع لاعب كبير وصفته بأنه سيكون مفاجأة جميلة لجمهورها.
وأعلنت إدارة النادي عن طرحها لبطاقة سنوية للراغبين بحضور مباريات الفريق طيلة الموسم على المنصة الرئيسية في الدوري.

محسن عمران

تصفح المزيد..
آخر الأخبار