حطين والوحــدة إلى نصف نهائي دورة الوفــاء والـولاء

العدد: 9411

 الأحد-25-8-2019

 

تأهل الوحدة وحطين عن مجموعتيهما إلى نصف نهائي دورة الوفاء والولاء التاسعة عشرة التي ينظمها نادي تشرين بغض النظر عن نتائج المباريات المتبقية فيما احتدم الصراع على المركز الثاني بين باقي الفرق.
وجاء تأهل الوحدة عن المجموعة الأولى بعد فوزه على الكرامة بثلاثة أهداف نظيفة سجلها أيمن عكيل وعبد الهادي شلحة وعلي كريم وعلى تشرين بهدفين لهدف سجل للوحدة محمد حلاق وعبد الهادي شلحة ولتشرين باسل مصطفى وأضاع المصطفى ركلة جزاء.

وفي المباريات الأخرى في هذه المجموعة فاز تشرين على منتخب الشباب بهدفين نظيفين سجلهما باسل مصطفى أحدهما من ركلة جزاء فيما فاز الكرامة على منتخب الشباب بهدفين لهدف سجل للكرامة عماد الحموي وعلاء زقريط وللكرامة هيثم اللوز.
وجاء تأهل حطين عن المجموعة الثانية بعد فوزه على الشرطة بهدفين نظيفين سجلهما حمود الحمود وعبد الرزاق الحسين وعلى الاتحاد بهدف سجله حمود الحمود وتعادل الاتحاد مع جبلة بدون أهداف فيما فاز الشرطة على جبلة بهدفين نظيفين لبهاء قاسم وكرم عمران.

واختتمت أمس السبت مباريات الدور الأول للمجموعة الثانية حيث التقى في جبلة الشرطة مع الاتحاد وفي اللاذقية حطين مع جبلة وتختتم اليوم مباريات المجموعة الأولى بلقاءي الوحدة مع منتخب الشباب في جبلة وتشرين مع الكرامة في اللاذقية.
ترتيب فرق المجموعة الأولى: الوحدة 6 نقاط، تشرين 3 نقاط، الكرامة 3 نقاط، منتخب الشباب بدون نقاط.
ترتيب فرق المجموعة الثانية: حطين 6 نقاط، الشرطة 3 نقاط، الاتحاد 1 نقطة، جبلة 1 نقطة.

محسن عمران – تصوير: لطفي الأسد

تصفح المزيد..
آخر الأخبار