بعــــــــد اســــــــتعدادات عــــــــــادية .. جبـــــــــلة يفتــــــــتح دورة تشــــــــرين بلقــــــــــــاء الاتحـــــــــــاد

العـــــدد 9407

الإثنـــــين 19 آب 2019

تنطلق غداً أولى مباريات فريق جبلة في دورة تشرين الكروية (دورة الوفاء والولاء) التاسعة عشر والتي تجمعه مع فريق الاتحاد الحلبي على استاد البعث بجبلة عند الساعة الخامسة عصراً وذلك لحساب المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه كل من (الاتحاد – حطين – الشرطة).
مباريات دورة تشرين ستكون بالنسبة للفريق بمثابة استمرار تحضير وتجريب وإعداد اللاعبين للمرحلة القادمة، حيث لغاية الآن لم تكتمل الصورة بشكل نهائي بالنسبة للمدرب محمد خلف فيما يخص التشكيلة وخاصة مع حاجته للتعاقد مع بعض اللاعبين لسد النقص الحاصل في بعض المراكز، وهذا ما تحاول الإدارة الجبلاوية ممثلة برئيسها المحامي سامر محفوض العمل عليه في هذه الأيام، وبهذا الصدد فإن هناك أكثر من لاعب على رادار النادي وأحدهم قد يوقع اليوم أو في الأيام القليلة القادمة.
طبعاً هذا الكلام، أشار إليه الخلف منوهاً إلى أنه بعد دورة تشرين الكروية سيدخل الفريق (بعد إتمام التعاقدات إن حدثت) في معسكر تدريبي مكثف حتى يكون جاهزاً بدنياً وفنياً قبل انطلاقة الدوري الكروي الممتاز.
وبالعودة للتدريبات فإنها استمرت على نفس المنوال مثلما كانت قبل إجازة العيد (تدريبات رفع لياقة في جبلة وتدريبات أساسية في المدينة الرياضية إلا أنه تم السماح أول أمس بالتدرب على ملعب البعث لأول مرة منذ فترة طويلة وقد يستمر ذلك لغاية انتهاء دورة تشرين).
الجدير بالذكر أن نادي جبلة قام بأول خطوة صحيحة هذا الموسم بتسمية المكتب الإعلامي بعودة الزميل معن حسن لمتابعة مهامه بعد فترة من الانقطاع عاش معها جمهور جبلة الكثير من الغموض فيما يخص أخبار النادي.

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار