تشــــرين يكثّــــــــف تحضيراته اســتعداداً لــــدورته

العدد: 9406

 الأحد-18-8-2019

 

 

ينظر تشرين إلى دورة الوفاء والولاء التي ستنطلق بعد غد الثلاثاء على أنها بوابة للدخول إلى الدوري الكروي بأفضل حالاته البدنية والمعنوية والفنية وستكون بالنسبة له كما لباقي الأندية فرصة للوقوف على أحوال اللاعبين والوصول بهم للجاهزية المطلوبة وبلا شك ستكون المباريات قوية ومثيرة لأن الفرق المشاركة بها من أفضل فرق الدوري.
ويتابع تشرين تمارينه على ملاعب المدينة الرياضية بإشراف المدرب ماهر بحري واكتملت صفوفه بعودة لاعبي المنتخب الأول محمد المرمور وخالد مبيض وباسل مصطفى وخالد كردغلي بعد المشاركة في بطولة غرب آسيا التي أقيمت مؤخراً في العراق وفاز بها المنتخب البحريني وشهدت تألقاً لافتاً للاعب محمد المرمور ما جعل بعض الأندية العراقية تطلب التعاقد معه للعب معها ولكن الأخبار الواردة تؤكد تمسك إدارة النادي فيه وغاب عن التمارين اللاعب نعيم غزال لتجدد إصابته بعد العملية الجراحية التي أجراها وأيضاً علي بشماني الذي أجرى عملاً جراحياً بعد إصابته في التمرين فيما عاود كامل حميشة تمارينه بشكل منفرد بعد شفائه من إصابة تعرض لها مع منتخب الرجال.
ولعب تشرين مباراة ودية مع الوثبة في حمص انتهت بالتعادل السلبي بغياب لاعبي المنتخب الأول وجرب المدرب جميع اللاعبين الموجودين كما شارك اللاعب محمد حمدكو تمهيداً لانضمامه للفريق.
وتعاقد تشرين حتى الآن مع علاء الدالي وخالد مبيض وزكريا العمري من خارج النادي وعاد إلى صفوفه من أبنائه أحمد مدنية وباسل مصطفى واستطاع الحفاظ على مدافعه حسن أبو زينب الذي كان مطلوباً لعدة أندية.
يذكر أن الكادر الفني والإداري للفريق يتكون من ماهر بحري مدرباً ورامي كيال وكنان ديب مساعدين وأحمد أبودان مدرب حراس وجعفر ديوب مدير فريق وعلي منزلجي مديراً إدارياً وأحمد حموش إدارياً وعمار إبراهيم ومصطفى موسى معالجين ومحمد سيو مسؤول تجهيزات.

محسن عمران

تصفح المزيد..
آخر الأخبار