البيلونـة .. ظلموه

العدد: 9391

 الأحد-21-7-2019

 

 

لم يكن أول لاعب ولن يكون الأخير ممن يتعرضون للظلم في منتخباتنا الوطنية بسبب عدم الاختيار الصحيح للاعبين لأن اعتبارات كثيرة تدخل في معيار الانتقاء وطالما دفع لاعبون الثمن كما دفعتها المنتخبات الوطنية وها هي النتائج التي تحققها خير دليل على ما نقول.
مصطفى بيلونة لاعب تشرين الموهوب الذي كان واحداً من أبرز نجوم دوري الشباب الموسم الماضي ونال مع فريقه اللقب كان يستحق بشهادة جميع المدربين والخبراء تمثيل منتخب الشباب الذي تمت دعوته إليه ثلاثة مرات وشارك معه في المعسكرات ولكنه استبعد فيما تمت دعوة لاعب ناشئ لا يلعب مع فريقه للناشئين إلا ما ندر ليكون في صفوف المنتخب ولا نعرف أين شاهده الجهاز الفني يلعب لتتم دعوته وهذا ما يؤكد صحة كلامنا أن الموهبة والكفاءة والمهارة ليست كافية ليكون اللاعب في صفوف المنتخبات وأن اعتبارات أخرى وكفاءات استثنائية يجب أن يمتلكها اللاعب ليكون في صفوف المنتخب.
البيلونة البالغ من العمر 17 عاماً لم ييأس ويقول أنه سيقدم دائماً كل ما لديه في ناديه وأن الفرصة أمامه مازالت قائمة ليمثل المنتخب ويعتبر أن الموسم القادم سيكون خير دليل على كلامه وتمنى ألا يتعرض للظلم مرة أخرى.
المرمور والكردغلي يجددان للبحارة
من جهة ثانية وقع لاعبا تشرين محمد مرمور وخالد كردغلي مع فريقهما لموسم إضافي وكان عقد المرمور هو الأكبر بتاريخ الكرة السورية كما ذكرت المصادر التشرينية إذ تجاوز عقده المائة ألف دولار ومازال جمهور تشرين ينتظر توقيع اللاعب حسن أبو زينب.
وحقق أشبال تشرين فوزهم الأول في مجموعتهم التي تقام مبارياتها في حمص ضمن بطولة الجمهورية على أشبال عمال حماة بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد سجلها أنيس قاسم هدفين وهدف لكل من إبراهيم شعبان وإبراهيم اسكيف وريبال الغدا ويدرب الفريق عبد الله مندو ويساعده نقي علوش ومصطفى فوال فيما يدرب الحراس عماد برنة والإداري كاسر الغدا.

محسن عمران

تصفح المزيد..
آخر الأخبار