برجك اليوم .. الإثنين 15-7-2019

الحمل :
يوم غنيّ بالإيجابيات، تنكبّ فيه على تسوية ما كان يزعجك، فتلاحق الحلول الحكيمة وتجد نفسك في المكان الصحيح .عاطفياً: مهمة صعبة واختبار جدّي في انتظارك، وفي حال جاءت الأمور على ما يُرام عليك أن تستعد لحصد ثمار جهودك
الثور :
اليوم يدعمك القمر، انتهز الفرصة واقترب من الآخرين بثقة. تعامل باعتدال مع الأهل والأقارب ومع من حولك واسمعهم بهدوء .عاطفياً: إذا كنت متزوجاً احترس من سوء تفاهم وكن هادئاً أمام الاستفزاز.
الجوزاء :
القمر بمنزل المدخرات يمنحك حكمة في إدارة وضعك المالي وترتفع أسهمك وتأخذ مكانتك شكلاً مفرحاً ورائعاً. .عاطفياً: لا تكن متكبّراً وتواضع أمام الحبيب فهو يحبك كثيراً، قد تشعر بالتعب بسبب تقلبات مزاجك.
السرطان :
تثار نقاشات شديدة ومحتدمة تتعلق بأعمالك ومشاريعك، ويتحدث هذا اليوم عن أسفار ورحلات وتحركات كثيرة. عاطفياً: يجب أن تتعامل مع الشريك بهدوء تام، وأن تتجنّب النزاعات العقيمة وابحث عن حلول مقبولة من الطرفين.
الأسد :
يفهم زملاؤك كلامك بمعناه الحقيقي ويقدرونه عالياً، فلا تجد نفسك مضطراً للدفاع عن النفس أو لإثبات الحقيقة .عاطفياً: تشعّ جاذبية وتستقطب المعجبين والمعجبات، تَوقّع أخباراً عاطفية جيّدة تفرحك كثيراً.
العذراء :
تشعر بقوة بدنية وذهنية أكبر من ذي قبل، وقد حان الوقت لاتخاذ القرارات الصعبة التي طالما أجلتها. اتخذ الوقت اللازم وقم بإعادة النظر مرة أخرى جليًا في تفاصيل الأمور قبل البت فيها واتخاذ القرار. عاطفياً: مثل اجتهاد وتفانيك في العمل، تولي علاقتك العاطفية أيضًا الكثير من الاهتمام والمجهود حتى لا تخسر الشريك، فأنت تعلم جيدًا أنه لا يُحب التجاهل .
الميزان :
إذا كنت قد أصبحت مشغولاً بالخيال وببناء الحصون في السحاب، فقد حان وقت الاستيقاظ والشروع الفعلي في هذه المشروعات. سوف يظهر على أرض الواقع فقط ما إذا كان لخططك أساسات قوية وما إذا كان يمكن تنفيذها .عاطفياً: إذا كنت متزوجاً حاول أن تتنازل قليلاً لتحافظ على انسجام حياتك العاطفية.
العقرب :
تطور مفاجئ يؤثر في أوضاعك المالية أو يتحدث عن تغييرات تحصل في هذا الإطار ولو على المدى البعيد .عاطفياً: حذار الازدواجية في العلاقات وكن مخلصاً واصمد أمام سحر الجنس الآخر.
القوس :
القمر في منزل العمل يدفعك نحو أن تضع نظاماً لأعمالك ومواعيدك ويساعدك على الالتزام بذلك .عاطفياً : القمر في منزل الحب يمنحك مشاعر عاطفية تنير دربك وتعدك بأوقات حلوة.
الجدي:
هذا اليوم يكون الأنسب جداً لتسوية قضية عالقة للمرة الأخيرة أو للمصالحة أو لكسب تأييد معيّن .عاطفياً: تركز اليوم على علاقة عاطفية تسبب لك القلق والإزعاج وتنفّر المقربين منك أو المحيطين بك.
الدلو :
روح الفريق التي تتمتع بها واضحة اليوم لأنك تضع الاحتياجات أولاً، وهذا ما يلاحظه زملاؤك. إذا استمريت هكذا، فسوف يعتبرونك القوة الدافعة. عاطفياً: تميل للانعزال ومع ذلك تستطيع أن تنجز ما عليك من واجب نحو من تحب بدون تأجيل.
الحوت :
يوم مناسب جداً لك، يعني منصباً أو لقاء مثمراً أو عقداً أو اتفاقاً مع الخارج، وانتظر بعض ردود الفعل المتعلّقة بقضية مالية .عاطفياً: يكون هذا اليوم جميلاً جداً، فلا تبحث عن أعذار لاختلاق المشكلات، بل ابحث عن الوقت لقضاء شهر عسل جديد.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار