برجــــــــــك اليـــوم… الخميس 11-7-2019

الحمل :
تدافع عن مواقعك وأفكارك ومصالحك بطلاقة ولباقة، قبل أن تنهي دورة فلكية معينة وتبدأ جديداً وتشع ببريق وتستقطب التأييد .عاطفياً: تصرفات الشريك زادت عن حدها ولم تعد تطاق، لذا يستحسن أن تتدارك الموضوع قبل تفاقمه.
الثور :
يوم جميل واستثنائي بامتياز تكثر فيه الفرص الثمينة على أنواعها من نجاح واحتفالات وانتصارات وترقيات . عاطفياً: كل ما هو مطلوب منك هو عدم الوقوع ضحية التسرّع أو الانفعال، فكن رصيناً وانظر إلى سلبيات الحبيب بعدل ولطافة .
الجوزاء :
يقلب هذا اليوم المعايير ويزيدك حيوية مضاعفة وحوافز كثيرة وانفعالات يجب أن تضبطها. عاطفياً: تستعيد علاقتك الجيدة بالشريك بعد زوال سوء التفاهم الأخير، وتمضيان معاً أجمل الأوقات وأسعدها.
السرطان :
يساهم الحظ في إعطائك فرصة ثمينة لتحسين مواهبك وتطويرها، تبدأ اتخاذ بعض القرارات الحاسمة وربما تقرر صقل مواهبك أملاً منك لاحقاً في تغيير مركزك .عاطفياً: طريقة التعبير التي تعتمدها أخيراً، تدفع الشريك إلى التقرب منك أكثر فأكثر، وستلاحظ ذلك قريباً.
الأسد :
لا توقع عقداً ولا تباشر عملاً، وابتعد عن الضغوط والتوتر والانفعال والاتهامات والانتقاد والملاحظات الجارحة. عاطفياً: الدعم الذي يوفره لك الشريك، يساعدك على تجاوز المصاعب التي أقلقتك ويخرجك من المأزق.
العذراء :
تتمتع بقوة مميزة وتنطلق واثقاً بنفسك لإنجاز المهام الصعبة ورسم طريقك بحرية وتحديد أهدافك .عاطفياً: تدعمك الظروف لأخذ وضعك العاطفي نحو الوجهة التي تحلم بها، لكن حذار الانقباض والخجل، ولا تترك مجالاً للغموض، بل وضح كلامك جيداً.
الميزان :
كن حذراً جداَ ومنتبهًا من بعض الأشخاص الوصوليين في تعاملهم معك في العمل وتجنبهم قدر الإمكان .عاطفياً: يدخل كوكب الزهرة (فينوس) إلى برج السرطان تعيش أوقاتاً جيدة ولو متناقضة في بعض الأحيان إلا أن المفاجآت كثيرة.
العقرب :
تفادَ إثارة المشكلات وإذا أمكن ابق على الحياد، لا تتدخل في شؤون الآخرين، واحمِ علاقاتك من التحديات والجدال العقيم .عاطفياً: سارع إلى إطلاع الشريك على مشروعك لتمضية أجمل الأوقات معه بعيداً عن المحيط وهموم مشاغل العمل.
القوس :
تحصل على مساعدة ما أو يطرأ حظ من السماء يفتح أمامك بعض الأبواب المغلقة ويؤازرك لتخطي المصاعب .عاطفياً: تفيض حيوية وإشراقاً وثقة زائدة بالنفس، ما ينعكس إيجاباً على الصعيد العاطفي وتخطط مع الشريك لمشروع مهم.
الجدي:
تتحمس لفكرة تراودك سرّاً، لحلم لا تجرؤ على البوح به، تتوضح أمور ويأتيك الجواب بعد طول انتظار، فتشعر بالارتياح .عاطفياً: تعرف كيف تضفي الإثارة على حياتك العاطفية بفضل مخيلتك الواسعة التي توصلك إلى نتيجة مفادها أن الحبيب يعيش قلقاً بسببك .
الدلو :
تشعر بالعجز عن مواجهة الأمور وتتصرف بطريقة انفعالية، لكن لا جدوى من الجدال، كذلك من الافضل عدم التورط في مشاكل جانبية .عاطفياً: على الرغم من الأجواء السلبية تسجل منعطفاً مهماً في حياتك العاطفية، وتبرز على الصعيد الاجتماعي وتحقق مكتسبات كثيرة فتنظر إلى الصداقات من منظار جديد .
الحوت :
تلبّي على الصعيد المهني مؤتمرات متتالية مثمرة وواعدة، وتتاح لك فرص مالية جيدة تلتقط خلالها الفرص ويكون تصرفك مهماً .عاطفياً: يدعمك المحيط العائلي على الصعيد العاطفي، من الأفضل تأجيل اتخاذ قرار الارتباط إلى وقت آخر.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار