ملتقى الغرف الاقتصادية بطرطوس يكرم المتفوقين من أبناء الشهداء

الوحدة:12-9-2024 

برعاية محافظ طرطوس فراس الحامد وحضور أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد حسين وقائد شرطة المحافظة العميد ياسر عبد الرحمن، كرم ملتقى الغرف الاقتصادية بطرطوس المتفوقين بشهادتي التعليم الأساسي والثانوية بكافة فروعها من أبناء شهداء الجيش العربي السوري والقوات الرديفة والبالغ عددهم ٣٤ طالباً وطالبة، وذلك خلال حفل في ثقافي طرطوس بعنوان “بكم نفتخر”. وخلال التكريم هنأ المحافظ أبناء الشهداء وبارك لهم تفوقهم الذي برهنوا من خلاله أنهم خير خلف لخير سلف.
مازن حماد نائب رئيس اتحاد غرف التجارة السورية رئيس غرفة تجارة وصناعة طرطوس أشار أن ملتقى الغرف الاقتصادية بطرطوس، الذي يضم غرف التجارة والصناعة والسياحة والملاحة والزراعة بطرطوس، سوف يعمل بالتعاون مع جميع المؤسسات التي تعنى بالشأن الاجتماعي والإنساني لإطلاق العديد من المبادرات التي تخص أبناء الشهداء الذين يستحقون كل الوفاء والاهتمام والتكريم.
* بدوره محمد إبراهيم عيسى من طلاب مدرسة دار الأمان لأبناء الشهداء تحدث عن تجربته بالتفوق في الشهادة الثانوية، فيما تخلل الحفل فقرات فلكلورية وفنية لفرقة أغارثا.
حضر الفعالية مدير أوقاف طرطوس المشرف على مدارس دار الأمان ورئيسة مجلس المحافظة ورئيسة غرفة السياحة ورئيس مجلس المدينة ومدير التربية وحضور رسمي ومجتمعي واسع.

ربى مقصود

تصفح المزيد..
آخر الأخبار