مشروع هاند ميد بأفكار عصرية vana

الوحدة:5-9-2024 

أثر الفراشة لا يزول، بل يترك أثراً تتذكره الناس دوماً، ففي مجال المنافسات والأعمال الحرة لمع اسم vana (الذي يعني باللغة الهندية والعربية أميرة ذات شرف وثروة فخمة وحولها ضوء ساطع، أمّا باللغة الإسبانية vana تعني الذهب، وهذا الاسم يعكس فلسفة العمل التي تتمحور حول الفخامة والقيمة العالية).
أثبت هذا المشروع نفسه بجدارة بإدارة وعمل وتخطيط صاحبته الشابة عفراء علي ابراهيم التي بدأت فيه العمل منذ تاريخ ٢٠٢٢/٧/٧، والذي جمعت رأس ماله من العمل في مجال الهاند ميد لتقديم منتجات فاخرة دون أي مساعدة، ومسؤولية مشروعها تقع على عاتق عفراء فقط من تسويق على الأنترنت إلى تنظيم الأفكار وتطبيقها لرغبتها بصنع كل قطعة بحب فشملت: إكسسوارات، صباريات زينة، بلكسي، حمالة مفاتيح، مراسيل، كفرات، ريزين، تنظيم وتنسيق حفلات أعياد ميلاد، حفلات تخرج، حفلات مواليد.
فمعظم أفكارها مستوحاة من الواقع وحسب متطلبات السوق تبعاً لمخيلتها، علماً أن عفراء خريجة كلية التربية معلم صف، حاصلة على شهادة التفكير الإيجابي والترويج الذاتي، حاصلة على شهادة الذكاءات المتعددة، ومتطوعة في جمعية أمل لذوي الاحتياجات.
ختاماً وجهت عفراء الشكر لكل يد دعمت مسيرتها ووقفت بجانبها، الأهل والأصدقاء والأحبة المقربين والحب بالحب والبادي أجمل، كما وجهت نصيحة لكل إنسان أن يكتشف مواهبه ويستثمرها في الواقع مادياً ومعنوياً، ويتبع شغفه ليكون له أثر لا يزول.

رهام حبيب

تصفح المزيد..
آخر الأخبار