خرج ولم يعد

العدد: 9382

8-7-2019

 

* تقدم المدعو (ح.م) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجته المدعوة (ث) عمرها 18 سنة ومعها طفلها (ش) عمره سنة تقريباً وبحوزتها مصاغها الذهبي وتقدر قيمته بـ 2مليون ونصف ليرة بعد خلاف متواصل مع والدة زوجها نظم ضبط بذلك ومازال البحث جارياً عنها.

* تقدم المدعو (غ.ح) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والده المدعو (م) عمره 82 سنة وهو مصاب بمرض نفسي ويخضع للعلاج، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه نظم ضبط بذلك.
* وتقدمت المدعوة (إ.م) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقتها المدعوة (أ) وعمرها 22 سنة عن المنزل منذ أسبوع ورغم البحث عنها لم يعثر عليها وتوقع تواجدها لدى المدعو (م) لوجود علاقة غرامية بينهما نظم ضبط بذلك.
* وتقدم المدعو (ث.إ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب العامل لديه في منشأة صناعية ويدعى (أ.م) وهو من مدينة حلب عمره 18 سنة، ورغم السؤال عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.
* وتقدم أهل المدعو (أغيد النعيمي) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنهم ( أغيد) عمره 12 سنة عن المنزل منذ عدة أيام ورغم البحث عنه لم يعثر عليه يذكر أن عائلة المذكور تقطن في حي الدعتور نظم ضبط بذلك.
* وتقدم المدعو (ح.ح) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والدة زوجته عن منزله المدعوة (ص) عمرها 75 سنة وهي من أهالي حلب، وتسكن لديه في منزله وهي تعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنها لم يعثر عليها نظم ضبط بذلك.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار