مهمـــــا خـــفّت أيديهــــم فالســـجن مصــــــــيرهم

العدد: 9382

8-7-2019

 

ألقت إحدى الوحدات الشرطية ليلاً القبض على المدعو ( أ. ز) في محلة الرمل الجنوبي، أثناء قيامه، بالتسلق على إحدى الشرفات، بهدف الدخول إلى إحدى المنازل وسرقتها، وبإحضاره إلى الوحدة الشرطية والتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة عدة منازل بطريقة الخلع والكسر، بالاشتراك مع كل من ( حـ. حـ) و ( ز.ي) والسرقات هي على الشكل التالي:

* إقدامهم على كسر وخلع باب منزل بحي الرمل الجنوبي، أثناء تغيب أصحابه عنه، وسرقة 3 حرامات صوف، ومروحة أرضية، وأسطوانة غاز، باعوا المسروقات بمبلغ بـ 40 ألف ليرة وتقاسموا المسروقات فيما بينهم.
* إقدامهم على كسر وخلع باب منزل، تسكن لوحدها، وهي امرأة كبيرة بالسن، أثناء تواجدها في بيت ابنها، سرقوا منه مبلغ 50 ألف ليرة وأسطوانة غاز ومروحة أرضية وشراشف أسرّة، باعوا المسروقات بمبلغ 20 ألف ليرة، وتقاسموا المسروقات فيما بينهم.
* إقدامهم على كسر وخلع باب منزل بمدينة جبلة، أثناء تغيب أهله عنه، وسرقة 3 أسطوانات غاز، ومبلغ 60 ألف ليرة، وألبسة متنوعة باعوا المسروقات بمبلغ 30 ألف ليرة وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على سرقة دراجة نارية من أمام منزل كانت متوقفة في مدينة جبلة، باعوها بمبلغ 20 ألف ليرة وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على سرقة عدة كراتين دخان متنوعة من محل معد لبيع الدخان في محل الرمل الجنوبي، باعوا المسروقات بمبلغ 100 ألف ليرة وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على سرقة دراجة نارية أخرى من أمام محل في حي السجن ليلاً باعوها بمبلغ 18 ألف ليرة وتقاسموا المبلغ فيما بينهم، ضبطت أقوالهم وقدموا إلى القضاء.
وألقت إحدى الوحدات الشرطية القبض على عدة أشخاص، لإقدامهم على سرقة محلات تجارية ليلاً، وتبيّن أنهم ( س.س) (م.حـ) (ع.خـ) وبإحضارهم إلى الوحدة الشرطية والتحقيق معهم، اعترفوا بإقدامهم على السرقات التالية:
* إقدامهم على سرقة كيس سكر وزن 20 كغ من محل بحي الفاروس، أثناء تغيب صاحب المحل عنه، وبيع السكر لصاحب محل جملة وتقاسم المبلغ فيما بينهم.
* إقدامهم على سرقة أسطوانة غاز من أمام باب منزل، كان صاحبها ينتظر قدوم الغاز إلى المركز، باعوها بمبلغ 10 آلاف ليرة، وتقاسموا المبلغ.
* إقدامهم على سرقة مولدة مياه من مدخل بناء بشارع الجمهورية، باعوه بمبلغ 10آلاف ليرة، وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* إقدامهم على سرقة 20 كغ من البن من محل لبيع القهوة بحي علي الجمال باعوها بمبلغ 10 آلاف وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* إقدامهم على سرقة عدة كراتين بضمنها محارم ورقية، عن طريق المغافلة من محل بسوق العنابة، باعوها وتقاسموا المبلغ فيما بينهم، ضبطت أقوالهم، وقدموا إلى القضاء.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار