الخباز رئيســاً لنادي تشـــرين

العـــــدد 9380

4 تموز 2019

 

أصدر المكتب التنفيذي للإتحاد الرياضي العام قراراً بتعيين إدارة جديدة لنادي تشرين معظم أعضائها من لجنة تسيير الأمور السابقة برئاسة المهندس مصطفى خباز وعضوية عصام تفاحة وأدهم عقدة وطارق زيني وفادي كردي وراشد قضماني وشادي جغليط. وفور صدور قرار تعيينها، اجتمعت الإدارة وناقشت خطة عملها القادمة وكان وضع فريق الرجال وتحضيره للموسم القادم كأفضل ما يكون لتعويض خيبة هذا الموسم هو أهم مادار في الإجتماع .
البحري مدرباً والمدنية حارساً
مساء الثلاثاء، حضر إلى مقر النادي المدرب ماهر بحري مدرب الطليعة واجتمع مع الإدارة وانتهى الإجتماع بتوقيع البحري على عقد لتدريب الفريق لمدة موسم مع إعطائه كافة الصلاحيات اللازمة لإنجاح عمله وأهمها الإشراف على التعاقدات كما تركت له حرية اختيار من سيعمل معه .

 

وفجر الأربعاء، أنهت الإدارة مسلسل مفاوضات طويل كانت قد أجرته قبل صدور تعيينها مع حارس فريقها السابق والجيش الحالي أحمد مدنية الذي وقع لمدة موسم واحد وعاد المدنية إلى بيته الأول رغم حالة الجفاء بينه وبين الجمهور ولكنها ستزول لأن المدنية حارس كبير ويتمتع بأخلاق عالية وماحدث في مباراة الجيش هو سحابة صيف عابرة ومرت بسلام .
ولن تتوقف التعاقدات التشرينية عند المدنية وإنما هناك مفاوضات مع عدد من اللاعبين الآخرين سيكون لخط الهجوم النصيب الأكبر منها وقد نجد مهاجمي الجيش باسل مصطفى وهداف الدوري محمد الواكد في صفوف الفريق، كما سيتم دراسة أوضاع بعض اللاعبين ومن المحتمل الإستغناء عن خدمات البعض منهم.
وكان تشرين قد احتل المركز الثاني في الدوري خلف فريق الجيش كما وصل للدور نصف النهائي في مسابقة كأس الجمهورية وخرج أمام الطليعة بعد تعادلهما بهدف في اللاذقية وسلباً في حماه .

محسن عمران

 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار