صغار تشرين بكرة السلة أبطال المحافظة

العدد: 9378

2-7-2019

 

توّج فريق صغار تشرين بكرة السلة ببطولة محافظة اللاذقية الأولى بكرة السلة مواليد (2006-2007) بعد أن فاز في مباراة الفصل على صغار التضامن بنتيجة (39-41) مع العلم أنه بقي هناك مباراة واحدة لتختتم البطولة ومن المفترض ان تكون قد أقيمت أمس والجريدة على الطباعة وستجمع فريقا حطين والشرطة ولكن لن تؤثر نتيجتها على تصدر تشرين للبطولة.
وكانت مباريات البطولة ومرحلة الإياب قد انطلقت يوم الخميس الماضي بمشاركة أربعة فرق في المحافظة وهي (تشرين – حطين – التضامن – الشرطة) ففاز تشرين في أول مبارياته بمرحلة الإياب على صغار حطين بنتيجة (38/39) واستكملت مباريات هذه المرحلة يوم الجمعة الفائت بلقاءين، حيث فاز تشرين على الشرطة بنتيجة (35-25) وفاز حطين على التضامن بنتيجة (32-39) ويوم السبت أول أمس أقيمت مباراة واحدة فاز فيها تشرين على التضامن بنتيجة (49-41) وجميع المباريات أقيمت على ملعب نادي تشرين علماً أن الذهاب لعب على ملعب نادي حطين.
وكانت نتائج مرحلة الذهاب قد شهدت فوز تشرين على حطين بنتيجة (40-36) ثم على شرطة اللاذقية (44-34) وخسارة أمام التضامن (63-54)، وفاز التضامن على حطين (38-34) كما فاز على شرطة اللاذقية (51-16) وتصدروا بذلك مرحلة الذهاب.
أما صغار حطين فقد فازوا على شرطة اللاذقية (43-35)، وبعد نهاية مرحلتي الذهاب والإياب أصبح الترتيب كما يلي:
1- تشرين 11 نقطة من خمس انتصارات وخسارة واحدة
2- التضامن 10 نقاط من 4 انتصارات وهزيمتين
3- حطين 7 نقاط من انتصارين و 3 هزائم طبعاً باستثناء مباراته بالأمس مع الشرطة.
4- شرطة اللاذقية 5 نقاط (5هزائم) باستثناء مباراته مع حطين.
ومن المقرر أن تنطلق بعد غد الخميس مرحلة الإياب من بطولة المحافظة للصغيرات بكرة السلة.
دور الثمانية للرجال بكرة السلة
تنطلق اليوم منافسات الدور الثاني من الدوري العام بكرة السلة للرجال (دور الثمانية) وذلك بمشاركة الفرق الثمانية التي تأهلت إلى هذا الدور وهي (الجلاء- الجيش – الوحدة – الاتحاد – الحرية- الكرامة- الثورة اليرموك).
ويلتقي في هذا الدور:
الحرية× الجيش – اليرموك× الجلاء
الكرامة × الاتحاد – الثورة × الوحدة.
وهذه المباريات هي واحدة من ثلاث مباريات تجمع كل فريقين حيث الفائز بمبارتين من ثلاث مباريات سيتأهل إلى الدور نصف النهائي ويوم الجمعة 5/7/2019 سيكون موعد المباراة الثانية لكل فريق والسبت موعداً للمباراة الثالثة إن وجدت.

عفاف علي 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار