خرج ولم يعد

العدد: 9377

1-7-2019

 

* تقدم المدعو (م. جـ ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجته المدعوة ( إ) عمرها حوالي 23 سنة عن المنزل، إلى جهة مجهولة بعد خلاف عائلي بينهما، وبحوزتها مصاغها الذهبي، وتقدر قيمته بمليوني ليرة وهويتها الشخصية مصطحبة معها طفلها (ش) عمره 5 سنوات ورغم البحث عنها لم يعثر عليها.
* وتقدم المدعو (ز. و) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والده المدعو (جـ ) عمره 72 سنة عن المنزل إلى جهة مجهولة، وهو يعاني من مرض نفسي ويداوم على أخذ الدواء ورغم البحث عنه لم يعثر عليه.
* وتقدم المدعو (ر. ع) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقته المدعوة (س) عمرها 22 سنة عن المنزل إلى جهة مجهولة ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، وتوقع تواجدها لدى المدعو (م) في منطقة الغاب لوجود علاقة حب بينهما، وسبق للمدعو (م ) أن تقدم لخطبتها ورفض شقيقها زواجها من المذكور.
* وتقدمت المدعوة (ر. حـ ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب مخدومتها المدعوة (ن) عن المنزل إلى جهة مجهولة، وبحوزتها سلسال ذهبي تقدر قيمته بـ 800 ألف ليرة وخاتم ذهب تقدر قيمته بـ 150 ألف ليرة ومبلغ 200 ألف ليرة وهويتها الشخصية وجواز سفرها ورغم السؤال عنها لدى معارفها لم تعثر عليها.
* وتقدمت المدعوة (ر. ب) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زميلتها التي تسكن لديها في منزل عائد لها، وهما طالبتان في الجامعة من مدينة الحسكة ورغم البحث عنها لم يعثر عليها.
* وتقدمت المدعوة (م. ب) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والدتها المدعوة (ص) عمرها 75 سنة بعد أن قدما إلى اللاذقية من مدينة حلب، لعلاج والدتها التي تعاني من مرض نفسي، وهما مقيمتان لدى إحدى قريباتهما.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار