ورشة تعريفية للجرحى المتقدمين لامتحانات شهادتي التعليم الأساسي والثانوي في طرطوس

الوحدة :19-5-2024

أقام مشروع جريح الوطن ورشة تعريفية للجرحى المتقدمين لامتحانات شهادتي التعليم الأساسي والثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي للعام الدراسي الحالي 2023 / 2024 ، وذلك في فندق “رويال إن”.

حيت تم خلال الورشة التي قدمتها غنوة عبد الرحيم مديرة مشروع جريح الوطن في طرطوس توزيع البطاقات الامتحانية على الجرحى البالغ عددهم 39 جريحاً، وتقديم معلومات تفصيلية عن إجراءات العملية الامتحانية ليكون الجرحى على دراية كاملة بتلك الإجراءات والالتزام بها.

ونوهت منسقة المشروع خلود دبرها أن الورشة تأتي ضمن عملية التمكين التعليمي للجرحى التي كانت مع انطلاقة برنامج مشروع جريح الوطن، وتهدف إلى تهيئة الجرحى ودعمهم نفسياً قبيل التقدم للامتحانات، إضافة إلى الرد والإجابة عن استفساراتهم وتساؤلاتهم من قبل التربويين الاختصاصيين بالمناهج التعليمية، وتقديم كل المعلومات المتعلقة بالعملية الامتحانية، وإطلاع الجرحى عليها.

وأكد مدير التربية علي شحود خلال الورشة على أهمية العمل التكاملي بين الكادر التربوي التعليمي ومشروع جريح الوطن لخدمة الجرحى الراغبين بإكمال مسيرة تحصيلهم العلمي عبر التنسيق مع الموجهين المختصين، وتوفير الجو النفسي والتدريسي الداعم لهم.

ميسون غانم

 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار