إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي اليوم الجيش يواجه الجزيرة الأردني في عمان

العدد: 9373

25-6-2019

 

يدرك فريق الجيش أن مهمته في التأهل لنهائي منطقة غرب آسيا ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لن تكون سهلة عندما يحل ضيفاً على الجزيرة الاردني في اياب نصف النهائي على استاد عمان الدولي في مباراة ستحدد هوية المتأهل وذلك رغم فوز الجيش في مباراة الذهاب بثلاثية بيضاء.
وكان الجيش وفور وصوله للعاصمة الأردنية عمان قد كثف من تدريباته استعداداً للمواجهة التي ستقام عند الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق، ووضع طارق جبان مدرب الفريق اللمسات الأخيرة على التشكيلة الأساسية المتوقع ألا يكون فيها أي تغييرات جذرية عدا عن غياب اللاعب عبد الملك عنيزان بعد نيله البطاقة الحمراء في مباراة الذهاب.
فوز الجيش في مباراة الذهاب بثلاثية ستمنحته ثقة ومعنويات كبيرة بعكس الجزيرة الذي سيدخل المباراة تحت ضغط كبير واستعجال للتسجيل خاصة في الشوط الأول على أمل قلب التوقعات التي ترجح تأهل الجيش، وفي هذا الخصوص اكد طارق جبان مدرب الجيش أن الفوز في مباراة الذهاب بثلاثية ساهمت في تخفيف الضغط ورغم ذلك كشف أن فريقه سيدخل المباراة بطموح الفوز وعدم التفكير في التعادل أو أي نتيجة أخرى ولو كانت مؤهلة.
ويتسلح الجيش بخبرة لاعبيه وخاصة في المباريات المصيرية والحاسمة، كما يتميز خط هجومه بالقوة كبيرة بقيادة محمد الواكد وباسل مصطفى، كما يمتلك الجيش خط دفاع مميز بقيادة حسين شعيب وفارس أرناؤوط ويوسف الحموي وحسام بوادقجي وأمامهم عز الدين عوض ومحمد شريفة.
الجيش لعب ستة مباريات في دور المجموعات وسكن مرماه أربع أهداف فقط، فيما نجح بصد هجمات الجزيرة في مباراة الذهاب رغم الضغط المكثف.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار