فرح نعنوع.. وخطوة جديدة في عالم تصميم الأزياء

الوحدة: ٦-٤-٢٠٢٤
لمع اسم فرح عبدالسلام نعنوع في عالم المكياج على وجه الخصوص، ولكنها دخلت مؤخراً في مجال تصميم الأزياء لتثبت أن العجز ليس في الجسم وإنمافي العقل؛ علماً أن فرح سبق وتعرضت لحادث سير فقدت فيه قدمها وعانت الكثير، ولكنها استعادت قوتها بإيمان وثبات، وعبرت عن ذلك قائلة: رغم التعب والعمل لساعات طويلة في مجال الموضة والمكياج قررت أن أثبت للناس أن العجز ليس في الجسد وإنما في العقل ووضعت هدفاً في نفسي ودخلت في هذا المجال فقد أغنتني خبراتي في مجال المكياج وتنسيق الألوان وساعدتني في إبراز جمال المرأة بشكل متكامل.
صممت فرح كل أشكال الملابس من عباءات، فساتين سهرة أدخلت فيها الشك والتطريز متأثرةً بالأسلوب الخليجي واللبس اليومي الذي يظهر الأنوثة بطريقة عصرية وراقية لتكون محط أنظار الجميع..
تتبع فرح ألوان الموضة ولكنها تميل في معظم الأحيان للون الأسود في السهرات والموف الفاتح وتدرجاته والأخضر رغم أن كل فصل يفرض ألوانه على مخيلتها.
من المعروف عن فرح نشاطها الدائم وحبها للتجدد، فالحادث الذي مرت به كان نقطة تحول في حياتها لتخرج مبكراً من عالم الطفولة إلى الحياة بقوة أكبر وعزيمة أقوى.. ففي كل خطوة تقترب أكثر من حلمها نحو العالمية وخصوصاً أنها تلقى الدعم من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي في كل خياراتها.
رهام حبيب

تصفح المزيد..
آخر الأخبار