وبـّخـه أبــوه.. فخـرج ولــم يـعد!

العدد: 9372

24-6-2019

 

* تقدم المدعو (س . أ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاد تغيب شقيقته (ن ) عمرها 22 سنة، بعد ملاسنة كلامية مع زوجته، ورغم البحث عنها، لم يعثر عليها.
* وتقدم المدعو ( أ . أ ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنه (ش) عن المنزل إلى جهة مجهولة، وعمره 17 سنة، بعد أن أقدم الوالد على توبيخه، بسبب الدراسة.
* وتقدم المدعو (جـ ، ع) بمعروض إلى وحدة شرطية مفاده تغيب زوجته (ر) عمرها 38 سنة وبحوزتها مصاغها الذهبي ويقدر بمليون ونصف المليون ليرة وطفلها (ت) عمره 7 سنوات، وتوقع تواجدها لدى إحدى صديقاتها في بلدة مصياف.
* وتقدمت المدعوة (غ . م) بمعروض إلى وحدة شرطية مفاده تغيب مخدومتها (ل) عمرها 22 سنة عن المنزل، وبحوزتها مبلغ 800 ألف ليرة وهويتها الشخصية، وتوقعت تواجدها في إحدى قرى ريف حماة.
* وتقدمت المدعوة (س . ز) بمعروض إلى وحدة شرطية، مفاده تغيب والدتها (م) عمرها 77 سنة عن منزلها، وهي تعاني من مرض نفسي، ورغم البحث عنها لم تعثر عليها.
* وتقدم المدعو (ط .أ) بمعروض إلى وحدة شرطية مفاده تغيب شقيقه (م) عمره 16 سنة والذي يسكن لديه في محلة الطابيات وهو من سكان مدينة حلب، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار