ياسمينات علاء نافذ سلمان ترقصن فرحاً في ملتقى عماد علي الطلائعيّ

الوحدة 30-3-2024

تحت شعار “طلائعنا انتماء وعطاء.. فراشات الطفولة ترقصن فرحاً”، وتنفيذاً لخطة مكتبي المسرح والموسيقى، نفذت منطقة المدينة بيانها الفني في وحدة الشهيد عماد علي بحضور الرفيق كامل زنتوت عضو قيادة فرع اللاذقية لحزب البعث العربي الاشتراكي والرفيقة سامية صنين أمين فرع اللاذقية لطلائع البعث والرفاق أعضاء قيادة فرع الطلائع ورئيس الشعبة النقابية ورئيس وأعضاء لجنة منطقة المدينة لطلائع البعث وعدد من مشرفي الوحدات المدرسية وحشد من المجتمع المحلي وكوكبة من الرفاق الطلائعيين وأهاليهم.

تضمّن الملتقى عروضاً فنية ورقصات فلكلورية ودبكات شعبية على وقع الأغاني الوطنية والتراثية. وتميز المشاركون في أداء هذه الرقصات بأدائهم المميز وإتقانهم الحركات وأزيائهم الملفتة بتصاميمها وألوانها، ليبدو المشاركون كفراشات الربيع خفةً ورشاقةً وألواناً وجمالاً.

* ميساء تامر مشرفة وحدة الشهيد علاء نافذ سلمان تحدثت عن مشاركتهم في هذه الاحتفالية، وعبّرت عن سعادتها الغامرة بما قدمته طلائعيات الوحدة البالغ عددهن خمس عشرة طلائعية من عرض فنيّ جميل ومميز على وقع أغنية (الفرح بيلبقلك يا شام) وذلك بعد تدريبات مكثّفة استغرقت وقتاً وجهداً كبيرين وبإشراف وتدريب مدرّسة الموسيقا بسمة كوى، لتأتي النتيجة بهذا الجمال والتميز الملفتين، وأشارت مشرفة الوحدة إلى أنه تم تصميم الزيّ الخاص بالطلائعيات ليمثّل اعتزازنا وفخرنا بلباس الجيش العربي السوري البطل، كما قدمت الوحدة لهنّ كافة التسهيلات والمستلزمات ليقدّمن الفقرة الفنية بأفضل مستوى وأرقى أداء.

ريم جبيلي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار