“أنا أم البطل”.. حفل تكريم أمهات الشهداء في دار الأسد للثقافة

الوحدة: ٢٢-٣-٢٠٢٤
برعاية مؤسسة الشهيد وبالتعاون مع مركز الدفاع الوطني، وفي حشد جماهيري غفير استقبلت دار الأسد للثقافة في اللاذقية حفل تكريم أمهات شهداء الجيش العربي السوري.
ابتدأ الحفل بالنشيد العربي السوري تلاه قراءة الفاتحة ثم دقيقة صمت على أرواح شهدائنا الأبرار، و تناول برومو الحفل ذكرى وتخليداً لصور البواسل الذين ضحوا بدمائهم دفاعاً عن تراب الوطن. وبأرقى وأسمى عبارات المعايدة قُدمت قصائد وأغان من قبل فرقة مؤسسة الشهيد بقيادة الأستاذ نادر عبد الرحمن.
وفي مؤتمر صحفي للأستاذ فادي علوش رئيس مجلس الإدارة في مؤسسة الشهيد – فرع اللاذقية أكد أنه بشكل دائم هدفنا خدمة الشهيد في أهله وانطلاقاً من شعار السيد الرئيس ومؤسسة الشهيد (الأمل بالعمل) وبمناسبة شهر رمضان المبارك تقيم مؤسسة الشهيد هذه الفعالية السنوية، وأوضح أ. علوش أننا نحن الذين نتكرم من أمهات الشهداء ولنا الشرف بلقائهم وبقراءة الفاتحة على أرواح شهدائنا الأبطال، وقال الأستاذ فادي ضمن كلمته نحن على العهد كما وعدناهم واليوم نجدد العهد لأمهات الشهداء وقائد الوطن بأن نكون أبناء الأمهات القديسات اللواتي ضحّين بأبنائهن في سبيل الوطن، وأكد بأنه تم دعوة أكثر من (٢٣٠ أم شهيد قديس) من كافة أطياف المجتمع والجيش العربي السوري والقوى الرديفة والدفاع الوطني لإيصال رسالة للعالم بأسره بأن الشعب السوري كان وسيبقى يداً واحدة يقف وقفة رجل واحد في وجه كل التحديات.
حضر الحفل كل من الأستاذ فادي علوش رئيس مجلس الإدارة في مؤسسة الشهيد – فرع اللاذقية وأ. آيات بركات رئيس مركز الدفاع الوطني في اللاذقية وأ. أحمد قره فلاح المدير التنفيذي في مؤسسة الشهيد والدكتور موفق صوفي عضو مجلس المحافظة للشؤون الاجتماعية والعمل واللواء عبدو كرم قائد شرطة محافظة اللاذقية.
علاء فوزي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار