كوبر يعلن قائمة منتخبنا للرجال بكرة القدم لمباراتي ميانمار ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا 

الوحدة 17-3-2024

أعلن المدير الفني لمنتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم هيكتور كوبر أمس عن قائمة المنتخب التي ستلعب مباراتين أمام منتخب ميانمار في 21 و 26 من شهر آذار الحالي، وذلك ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وضمّت قائمة الفريق 24 لاعباً، منهم من تم استدعاؤه للمرة الأولى إلى صفوف نسور قاسيون و أبرزهم اللاعب

محمود داوود ولكنه لن يلعب في مباراة الذهاب أمام ميانمار

بسبب ظرف عائلي خاص سيجبره على الغياب، كما ذكر اتحاد كرة القدم على صفحته الرسمية على الفيسبوك وذكر بأنه سيلعب في مباراة الإياب أمام ميانمار (في الدمام) في المملكة العربية السعودية( الأرض الافتراضية لمنتخبنا )، كما سيغيب عمر خريبين بداعي الإصابة حيث أرسل ناديه كتاباً يتضمن تقريراً طبياً حول إصابة تعرض لها في مباراة فريقه الأخيرة، يحتاج بسببها إلى الراحة أسبوع إلى عشرة أيام قبل معاودة التدريبات.

و يغيب أيضاً اللاعب محمد عثمان الذي يعاني من التواء في الكاحل الأيمن وخضع للعلاج في ناديه و يحتاج لفترة أسبوع آخر لاستكمال العلاج و التأهيل.

و استمر غياب النجم عمر السومة ولم يتم استدعاؤه لهذه القائمة أيضاً.

واللاعبون الذين تم استدعاؤهم هم: أحمد مدنية – طه موسى – إبراهيم عالمة – إلياس هدايا –

أيهم أوسو – ثائر كروما – عمرو ميداني – مؤيد الخولي – عمرو جنيات – مؤيد عجان – عبد الرحمن ويس – خليل إلياس – محمود داهود – إيزاكيل العم – فهد اليوسف – إلمار إبراهيم – عمار رمضان – محمود الأسود – داليهو إيراندوست – نوح شمعون – إبراهيم هيسار – علاء الدالي – مارديك مارديكيان – أنطونيو يعقوب.

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار