أحلام تشرينية مشروعة في مرحلة الإياب من الدوري الكروي الممتاز

الوحدة:8-2-2024

عانى تشرين في فترة التوقف بين مرحلتي الذهاب والإياب من تخبطات عديدة بسبب الأوضاع المادية الصعبة التي يمر بها، ولم تكن التمارين تسير بالشكل المطلوب بسبب غياب مجموعة من اللاعبين عنها بحجة عدم دفع مستحقاتهم من جهة وللإصابات وغيرها من جهة أخرى ما اضطر المدرب ماهر البحري للاستعانة بلاعبين من فريقي الشباب والأولمبي لإجراء بعض التمارين.
وخاض البحارة استعداداً للدوري مباراتين وديتين مع التضامن والساحل فاز بهما برباعية وثنائية نظيفتين على التوالي بالإضافة لمباراة ضمن مباريات كأس الجمهورية مع النيرب وفاز بها بهدفين نظيفين.
– هل يشارك الوافدون في الدوري؟
تعاقدت إدارة النادي مع اللاعبين كامل حميشة وعماد الحموي ويوسف قلفا ومحمد حمدكو ولكن عقبات عدة تعترض مشاركة هؤلاء اللاعبين مع الفريق بمرحلة الإياب أهمها عدم دفع رسوم توثيق العقود والطوابع والتي انتهى بها الأمر للقضاء وتم تكليف الضابطة العدلية بدمشق لتحصيل هذه الأموال من جميع الأندية المتأخرة في السداد وأيضاً عدم وصول وثيقة الانتقال الدولية للاعبين كامل حميشة وعماد الحموي من البحرين والعراق.
* إياب متوازن ..
تبدو مباريات الإياب متوازنة إلى حد كبير إذ سيلعب تشرين في أرضه على التوالي مع الجيش والوثبة وجبلة والوحدة والكرامة وخارجها مع الطليعة والحرية والفتوة وحطين وأهلي حلب والساحل.
يذكر أن تشرين احتل المركز الرابع على سلم ترتيب فرق الدوري مع نهاية مرحلة الذهاب برصيد 18 نقطة خلف المتصدر الفتوة بـ 27 والوصيفين جبلة وحطين 20 وجمع نقاطه من 5 انتصارات و 3 تعادلات وتعرض لـ 3 خسارات سجل 13 هدفاً ومني مرماه بـ 10 أهداف.
ورغم صعوبتها وفارق النقاط التسع التي تفصله عن المتصدر الفتوة إلا أن أحلام البحارة تبقى مشروعة وقائمة وطالما رفضوا الاستسلام في ظروف أصعب من هذه الظروف، وستكون مبارياتهم نهائي كؤوس دائماً لأنهم يدركون أن أي نقطة يفقدونها ستطيح بأحلامهم حتى في البقاء بين مربع الكبار.

محسن عمران

تصفح المزيد..
آخر الأخبار