غداً الجمعة انطلاق مرحلة الإياب من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم… مواجهات قوية لفرق اللاذقية

الوحدة:8-2-2024

تنطلق يوم غد الجمعة مباريات مرحلة الإياب من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم، حيث تقام مباريات الجولة الأولى إياباً و(الثانية عشرة) فعلى ملعب البعث في جبلة يستضيف جبلة الوصيف ضيفه القادم من حلب أهلي حلب وعلى ملعب الباسل في اللاذقية يستضيف تشرين ضيفه الجيش، فيما يغادر حطين شربك الوصافة إلى دمشق ليحلّ ضيفاً على الوحدة على أرض ملعب الجلاء.
وعلى ملعب السابع من نيسان يحلّ الساحل ضيفاً على الحرية فيما يستضيف الوثبة على أرض ملعب الباسل في حمص ضيفه الطليعة.
وتختتم مباريات الجولة بعد غد السبت بلقاء وحيد يقام على ملعب الجلاء بدمشق ويجمع الفتوة المتصدر مع ضيفه القادم من حمص فريق الكرامة.
– البحث عن الفوز
جبلة × أهلي حلب
يستضيف فريق جبلة الوصيف برصيد 20 نقطة على أرضه وبين جمهوره على أرض ملعب البعث، ضيفه فريق أهلي حلب صاحب المركز التاسع برصيد 13 نقطة في مباراة قوية، سيحاول فيها النوارس الفوز وكسب النقاط الثلاث للمحافظة على مركز الوصافة واستمرار مطاردة المتصدر الفتوة برصيد 27 نقطة و الذي يبتعد عن وصيفيه جبلة وحطين بفارق 7 نقاط ويأمل جبلة وحطين أن يتعثر الفتوة ليتقلص الفارق بينهما.
جبلة يدخل الإياب بدون صفقات جديدة حتى الآن خلال موسم الانتقالات الشتوية، فيما غادر الفريق لاعبان وهم يوسف قلفا وأحمد شمس الدين.
وسيغيب عن اللقاء اللاعب كوران خلو بسبب الإصابة وإجرائه لعمل جراحي.
فيما سيعود إلى اللعب مجدداً مع الفريق اللاعب عبد الإله الحفيان بعد أن انتهت عقوبته الاتحادية.
ذهاباً تعادل الفريقان في حلب بهدفين لهدفين.
– مواجهة صعبة
تشرين × الجيش
يستقبل فريق تشرين صاحب المركز الرابع برصيد 18 نقطة على أرضه وبين جمهوره على أرض ملعب الباسل في اللاذقية ضيفه فريق الجيش صاحب المركز السادس برصيد 15 نقطة في مباراة قوية ولن تكون سهلة على التشرينيين.
ولكن سيحاول فيها تشرين الفوز و كسب نقاطها والاقتراب أكثر من مركز الوصافة فيما سيحاول الجيش الخروج من اللاذقية بنتيجة إيجابية لتحسين مركزه على سلم الترتيب.
تشرين يدخل الإياب بتعاقدات جديدة حيث أعلنت إدارة النادي منذ أيام عن التعاقد مع أربعة لاعبين جدد وهم كامل حميشة وعماد الحموي و محمد حمدكو ويوسف قلفا.
ذهاباً تعادل الفريقان في دمشق بهدف لهدف.
– العودة بالنقاط الثلاث
يحلً حطين شريك جاره جبلة بمركز الوصافة برصيد 20 نقطة ضيفاً ثقيلاً على الوحدة صاحب المركز العاشر برصيد 10 نقاط على أرض ملعب الجلاء بدمشق،في مباراة يسعى فيها الحيتان للفوز وكسب نقاطها المهمة لاستمرار منافسة المتصدر.
حطين يدخل الإياب بدون صفقات جديدة حتى الآن.
ذهاباً فاز حطين في اللاذقية بهدف وحيد.

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار