37 هدفاً في الجولة الأولى للمجموعات الست في نهائيات كأس أمم آسيا بكرة القدم

الوحدة:18-1-2024

اختتمت أول أمس الثلاثاء مباريات الجولة الأولى للمجموعات الست ضمن نهائيات بطولة كأس آسيا بكرة القدم والتي تستضيفها حالياً قطر و انطلقت يوم الجمعة الماضية وتستمر حتى العاشر من شهر شباط القادم.
وشهدت الجولة تسجيل 37 هدفاً فيما انتهت مباراتان فقط بالتعادل السلبي، وفيما يلي نتائج جميع مباريات الجولة الأولى لكافة المجموعات:
في المجموعة الأولى فازت قطر على لبنان بنتيجة (3 × 0) فيما تعادلت الصين مع طاجيكستان (0 × 0).
وانطلقت أمس الأربعاء مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى حيث التقت الصين مع لبنان وانتهت المباراة بالتعادل(0 × 0) كما لعبت قطر مع طاجيكستان وانتهت المباراة بفوز قطر (1 × 0).
و في المجموعة الثانية، تعادل منتخبنا مع أوزبكستان(0 × 0).
و فازت أستراليا على الهند (2 × 0)، وتقام اليوم مباريات الجولة الثانية حيث يلعب منتخبنا مع أستراليا في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً فيما تلتقي أوزبكستان مع الهند في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء.
وفي المجموعة الثالثة، فازت
إيران على فلسطين (4 × 1) والإمارات فازت على هونغ كونغ (3 ×1) وتقام اليوم مباراة واحدة من هذه المجموعة حيث تلعب فلسطين مع الإمارات في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، فيما تلعب هونغ كونغ مع إيران غداً الجمعة في الثامنة والنصف مساء.
وفي المجموعة الرابعة ، فازت اليابان على فيتنام (4 ×2) والعراق فازت على إندونيسيا (3 ×1).
وتقام يوم غد الجمعة مباريات الجولة الثانية لهذه المجموعة حيث تلعب العراق مع اليابان في مواجهة قوية جداً في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً وعند الخامسة والنصف مساء تلعب فيتنام مع إندونيسيا.
وفي المجموعة الخامسة، فازت كوريا الجنوبية على البحرين (3 ×1) والأردن على ماليزيا (4 ×0) وتقام يوم السبت مباريات الجولة الثانية حيث تلعب الأردن مع كوريا الجنوبية عند الثانية والنصف ظهراً وتلعب البحرين مع ماليزيا عند الخامسة والنصف مساء.
وفي المجموعة السادسة، فازت السعودية على عمان (2 ×1) و تايلاند على قيرغيزستان (2 × 0) وتلعب يوم الأحد مباريات الجولة الثانية حيث تلتقي عمان مع تايلاند وعند الخامسة والنصف مساء تلتقي السعودية مع قيرغيزستان.

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار