برجــــــــــك اليـــوم…. الاثنين 11-6-2019

الحمل :
يحتاج إليك الزملاء في العمل ويؤدون دوراً في توجهاتك، فتشاركهم اهتمامات موحدة وتقدم النصائح أو تتخذ القرار عنهم .عاطفياً: تسعد لوقوف الحبيب إلى جانبك، وتختفي الكثير من الغيوم الداكنة ويسهل الحوار وتبادل الآراء والملاحظات.
الثور :
يُبشرك هذا اليوم بانفراج مهني وبامتيازات كثيرة تحصل عليها، الظروف مناسبة تماماً لمواهبك وتطلّعاتك .عاطفياً: الحب ما زال يعشش في دارك العاطفية، تعيش سعادة كاملة مع الشريك لم تعرفاها منذ مدة طويلة.
الجوزاء :
تتحسن العلاقة بالمقربين من الزملاء، ويبدو الاتصال سهلاً مع من كنت تخشاهم في الماضي لأنك لم تتعرف إليهم كما يجب .عاطفياً: تعيش يوماً مريحاً نفسياً وجيداً لتقريب وجهات النظر إذا كنت مختلفاً مع الحبيب.
السرطان :
يتحدث هذا اليوم عن تغيير كبير يحصل في مجال عملك، فهو يتزامن مع ظرف يحتم عليك الوقاية والانتباه .عاطفياً: إذا اتخذت قراراً مؤلماً تكتشف أن حياتك ستصبح أفضل بعده وتقرّر الخروج من عزلتك.
الأسد :
تعامل مع الظروف المحيطة بتفهم وإيجابية واعمل على اقتناصها بشكل غير أناني أو مسيء إلى الآخرين. عاطفياً: ترغب في فتح صفحة جديدة مع الشريك، لكن الموضوع يحتاج إلى المزيد من الوقت للتفكير واختيار المناسب.
العذراء :
يطرأ ما يبلبل الأجواء قليلاً، ما يعني مشكلة أمام تحقيق بعض الإنجازات وضرورة إعادة النظر في بعض التفاصيل. عاطفياً: تعاكسك كل الأمور وتكاد لا تعرف إلى أين تتجه، تحاش ارتكاب الاخطاء ، لا تجازف في المجال لأن التهور قد يقودك إلى متاعب.
الميزان :
تكون اليوم مزوداً بالشجاعة والجرأة اللتين تخدمان مصالحك في كل لحظة، وها هي السماء تنفرج فتزيح عن كاهلك الأخطار .عاطفياً: تقوم برحلة إلى منطقة بعيدة وتمارس سحرك، فيتعزز وضعك العاطفي إذا كنت وحيداً، وتعرف لقاء استثنائياً وتقع في الحب.
العقرب :
يمكّنك هذا اليوم من الاعتماد على مساعدة الزملاء أو بعض المهتمين بأمرك من خارج مجالك المهني .عاطفياً: تضطر إلى الانعزال قليلاً والابتعاد عن الشريك وعن أجواء الصخب، وخصوصاً أن حياتك العاطفية تعرف بعض الاهتزاز.
القوس :
لا يؤثر الحظ سلباً عليك اليوم على الإطلاق، بل يجعلك أكثر حماسة وإقداماً لعقد اتفاقات وصفقات والتعبير عن رأيك بحرية. عاطفياً: لا تتفاجأ إذا بدأت تشعر بخيبة أمل بسبب عدم تجاوب الحبيب مع مشاعرك وتجنّبه لك وابتعاده عنك، فأنت السبب في كل ما يحصل.
الجدي:
احذر الخلافات المهنية، فقد تشعر بالغربة وتضطر إلى مسايرة الأوضاع، انسحب من الساحة والأضواء .عاطفياً: ما رغبت به منذ مدّة يتحقق، فالشريك يبدي رغبة في مساعدتك لتكون حاسماً في قرارات مصيرية.
الدلو :
يعيد إليك هذا اليوم نشاطك المهني المعتاد وتفرض شخصيتك القوية وتتخذ القرارات الجريئة .عاطفياً: لن يتركك الشريك وحيداً في ساحة المواجهة، بل يقف إلى جانبك عند الحاجة ويظهر عن شجاعة غير منتظرة على الإطلاق.
الحوت :
إذا كنت تبحث عن أفضل السبل لتعزيز موقعك في العمل، ستجد أمامك مجالات متعددة لتحقيق ذلك . عاطفياً: تستعيد حيويتك وتنفرج الأمور العاطفية وتنجح في اتخاذ القرارات وتميل إلى ادخال تغيير على طريقة تعاطيك مع الشريك.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار