في افتتاح مباريات الجولة السادسة من الدوري الكروي الممتاز … فوز كبير لحطين على أهلي حلب

الوحدة: ٢٤-١١-٢٠٢٣
حقق حطين فوزاً كبيراً على ضيفه أهلي حلب بنتيجة كبيرة وصلت لأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الخميس ضمن مباريات الجولة السادسة لذهاب الدوري الممتاز بكرة القدم بعد مباراة مقبولة المستوى الفني، سيطر حطين على أغلب مراحلها، فيما لم يقدم الأهلي المستوى الذي يتناسب مع اسمه وعراقته.
فرض حطين سيطرته على الشوط الأول وسجل هدفين عن طريق سعد أحمد وديكو إبراهيم في الدقيقتين 37 و38، وكان قد أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 36 سددها حسين جويد وأنقذها شاهر الشاكر حارس الأهلي. وسجل أهلي حلب هدفه الوحيد في الدقيقة 41 من ركلة حرة مباشرة سددها أحمد الأحمد ارتطمت بالحائط الدفاعي وتابعت طريقها للشباك.
تابع حطين أفضليته وسيطرته في الشوط الثاني وسجل الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 47 سددها الأرجنتيني أليكسس بارازا، وفي الدقيقة 54 سجل ديكو إبراهيم الهدف الثاني له والرابع لفريقه وفي الدقيقة 67، كاد بعدها أهلي حلب أن يسجل الهدف الثاني، ولكن القائم تصدى لكرة عبد الله النجار وحاول الفريقان بعدها تسجيل المزيد من الأهداف ولكن دون جدوى.
وفي الدقائق الأخيرة كاد الأهلي أن يسجل أكثر من مرة لولا التسرع وبراعة حارس حطين.
وبهذا الفوز حافظ حطين على الصدارة برصيد 15 نقطة بغض النظر عن نتائج باقي مباريات الجولة التي ستقام اليوم الجمعة ويوم غدٍ السبت.
محسن عمران

تصفح المزيد..
آخر الأخبار