برجك اليوم .. الإثنين 10-6-2019

الحمل :
قد تقوم برحلة مهمة ومفيدة وتشعر بالتحرّر، بانتظارك تأخير أو خيبة، ولن تسمع جواباً حاسماً .عاطفياً: ثمّة من يحاول تشويه صورتك، لكن مسعاه لن ينجح بسبب الوعي الذي يتمتع به الشريك.
الثور :
لا تشتت أفكارك ولا تسمح لكثرة المسؤوليات بإرباكك، أحسن توظيف طاقاتك واحذر الوقوع في خطأ وتجنّب توجيه الانتقاد واللوم إلى أحد المسؤولين .عاطفياً: بما أنك تتسم بالعاطفة القوية وبحبك للأشعار والكتابات، فإنك تستطيع أن تنال إعجاب الطرف الآخر، والتعبير عن حبك له بطريقة مميزة.
الجوزاء :
لا تكن متطرّفاً في آرائك بل ساهم في تلطيف الأجواء حتّى لو لم تكن راضياً كليّاً، نصيحة لك ضرورة التحلّي بالصبر ، مهما كانت الضغوط والتعب .عاطفياً: كن متسامحاً مع الشريك لا تتردد في تنفيذ بعض مطالبه، فهو لا يسألك الكثير.
السرطان :
تتبدّد الغيوم التي عكرت عليك نجاحك في السابق وقللت من دخلك المادي، بعمل منسجم مع طموحك يحسّن ظروفك المهنية ويجعلك أكثر تفاؤلاً بمستقبل جيد .عاطفياً: تعيش مشاعر دافئة وأحاسيس رقيقة مع الحبيب تجعلك تحلق في سماء الحب، وتطلق أفكاراً جديدة تلاقي الترحيب من قبل الشريك.
الأسد :
تعيش يوماً مناسباً جداً للتحرّك على الصعيد المالي، وتفرح لمكسب أو لربح معنوي، وتحصد ثمار جهودك أكثر مما كنت تتوقع .عاطفياً: التفاهم المبني على الثقة مع الشريك يشكّل ضمانة للحاضر والمستقبل ولبناء علاقة ممتازة وراسخة.
العذراء :
يطرأ ما يبلبل الأجواء قليلاً، ما يعني مشكلة أمام تحقيق بعض الإنجازات وضرورة إعادة النظر في بعض التفاصيل .عاطفياً: تعاكسك كل الأمور وتكاد لا تعرف إلى أين تتجه، تحاش ارتكاب الأخطاء، لا تجازف في المجال لأن التهور قد يقودك إلى متاعب.
الميزان :
تكون محاطاً ابتداءً من اليوم بزملاء رائعين ومخلصين جداً فلن تفشل في أعمالك، لكن لا تجازف برصيدك إطلاقاً .عاطفياً: عليك أن تستثمر علاقتك الجيّدة بالشريك إلى أقصى الحدود، لتبني معه أساساً متيناً من أجل مستقبل أكثر إشراقاً.
العقرب :
يجعلك هذا اليوم قادراً على ضبط الايقاع، والمطلوب منك التهدئة وعدم استفزاز الزملاء بل التصرّف بليونة .عاطفياً: قد تفكر في مغازلة أو تتفق مع الشريك على تمضية نهاية أسبوع بعيداً عن روتين الحياة العملية.
القوس :
عوامل إيجابية كبيرة في عدد من المجالات، وهذا يكون في مصلحتك لتحسّن أوضاعك المهنية .عاطفياً: تقرّب بعضهم منك يثير ريبة الشريك، وقد تكون الغيرة هي أحد الأسباب الطبيعية لذلك.
الجدي:
يحمل لك هذا اليوم خبراً ساراً ويتحدث عن حماسة كبيرة ورغبة في خوض تجارب جديدة تتجدد خلالها آمالك وحظوظك .عاطفياً: ‏ ناقش الأمور بهدوء وحاول أن تتكيف مع الجو السائد، حذار الالتباس وسوء الفهم فقد تتعرض جهودك ومحاولاتك للعرقلة.
الدلو :
قد تتاح لك فرصة قيادة أحد المشاريع، لكن الأمر يسبب بعض الاحتكاكات، كن واثقاً بنفسك .عاطفياً: تمضي مع الشريك أوقاتاً جيدة، وتشعر بالانسجام في محيط العائلة.
الحوت :
عوامل إيجابية كبيرة في عدد من المجالات، وهذا يكون في مصلحتك لتحسّن أوضاعك المهنية .عاطفياً: تقرّب بعضهم منك يثير ريبة الشريك، وقد تكون الغيرة هي أحد الأسباب الطبيعية لذلك.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار