تعادل خاسر لجبلة أمام الوثبة في الجولة الخامسة من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم

الوحدة 11-11-2023

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الوثبة وضيفه جبلة، التي أقيمت بينهما على ملعب الباسل بحمص وبدون حضور جماهيري، وذلك لحساب الجولة الخامسة من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم.
التعادل كان بطعم الخسارة لفريق جبلة الذي فعل كل شيء بكرة القدم في هذه المباراة إلا التسجيل.
دخل فريق الوثبة المباراة مهاجماً ومنتشياً بفوزه على تشرين في الجولة الماضية وممنياً النفس بإعادة الكرّة أمام ضيفه جبلة، لكنه اصطدم بفريق منظم بشكل جيد دفاعياً وهجومياً ولم يلبث أن سيطر على مجمل أوقات المباراة بهجوم لم يهدأ طوال الشوطين.
فرص بالجملة ضاعت على الضيف لو سجل نصفها لكانت المباراة انتهت بفارق هدفين على الأقل، لكن استبسال حارس الوثبة أمجد السيد (الذي لم يدخل شباكه أي هدف لغاية الآن) ومن خلفه المدافعين وبجانبهم الحظ حالوا دون ذلك وبالأخص رأسية عبد الرحمن بركات في الشوط الثاني، والتي ظن الجميع أنها في طريقها لتعانق الشباك بينما كان للقائم الأيمن رأي آخر لتصطدم به وتوقف الفرح الجبلاوي.
الوثبة لم يكن نداً سهلاً وكاد من هجمة مرتدة أن يسرق النقاط الثلاث لولا براعة الحارس أحمد مدنية الذي تعملق وأنقذ كرة رامي عامر قبل أن تدخل الشباك في صد لا يصدق إلا إن عُرف صاحبه.
بالمحصلة، الفريقان قدما مباراة عالية المستوى الفني رغم انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.
نتيجة المباراة لم تغير ترتيب الفريقين، فبقي فريق جبلة ثالثاً برصيد ٩ نقاط والوثبة رابعاً بنفس الرصيد، والفريقان مع الفتوة هي الفرق الوحيدة التي لم تخسر في الدوري لغاية الآن.

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار