نمر: رياضة التنس باللاذقية لها حضور كبير على مستوى المحافظة

الوحدة:9-11-2023

أكد للوحدة مدرب رياضة التنس في نادي حطين محمد النمر بأن رياضة التنس لعبة مزدهرة وتحظى بانتشار واسع إن كان ذلك بالمدينة أو بالمراكز التدريبية الخاصة(روتانا – ميرديان والشاطئ الأزرق)، بالإضافة لملاعب مدينة الأسد الرياضية، وفي السنوات الماضية حققت الكثير من المراكز المتقدمة على مستوى الجمهورية والمحافظة، ويوجد في اللاذقية الكثير من المدربين والممارسين لهذه الرياضة وتحظى باهتمام القائمين على إدارتها والجهات التي ترعى الرياضة باللاذقية.

وقال نمر: يوجد مجموعة من اللاعبين هم في عداد تدريب لنيل لقب بطل الجمهورية، يعقوب محرز وجوى جركس ونايا الدهني ولينا عجيب وغيرهم من الجنسين.

وتسعى اللجنة الفنية لرياضة التنس بالمحافظة لتطوير اللعبة بالتعاون مع القيادة الرياضية والمشرفين على المراكز التدريبية ضمن المحافظة، وهناك التزام واضح من الجميع بتحسين مستوى رياضة التنس بكافة الفئات، ونأمل من الجهات المعنية بالمحافظة والاتحاد الرياضي العام الاهتمام أكثر بهذه اللعبة.

كونها تحتاج لتجهيزات وأدوات وملاعب وصالات، لأن الملاعب والصالات غير مجهزة وتحتاج لصيانة وترميم. ولابد من القول هنا إن إدارة حطين تسعى ضمن الإمكانات الموجودة بالنادي لتحسين واقع الألعاب المعتمدة ضمن النادي، ومنها التنس كما نطالب الاتحاد الرياضي العام بتقديم الدعم بشقيه المعنوي والمالي لكافة الألعاب وبالتالي نستطيع القول: إن المكتب التنفيذي في الاتحاد الرياضي العام له الدور الأهم بذلك إلى جانب إدارات الأندية  والمشرفين على المراكز التدريبية بالفنادق ,ورياضة التنس مصاريفها قليلة جداً قياساً بباقي الألعاب الفردية  والجماعية.

علي زوباري

تصفح المزيد..
آخر الأخبار