برجــــــــــك اليـــوم…. الاثنين 3-6-2019

الحمل :
تعيش أجواء احتفالية مريحة رومانسية رائعة جدًّا تحمل لك سعادة ونجاح في المنافسات وستلمس التحسّن والتطوّر . عاطفياً: لحسن الحظ تتمتّع بقدرات فائقة على التصرّف في هذه الأثناء وبوعي أكيد لاستدراك بعض التطورات السلبية.
الثور :
تطور مفاجئ يؤثّر في أوضاعك المالية أو يتحدث عن تغييرات تحصل في هذا الإطار ولو على المدى البعيد .عاطفياً: حذار الازدواجية في العلاقات وكن مخلصاً واصمد أمام سحر الجنس الآخر.
الجوزاء :
يُكسبك إحداث بعض التغيير في محيط عملك حماسة أكبر لإنجاز مهماتك، وتنعم بيوم مناسب تختبر فيه جديداً مشوّقاً .عاطفياً: تتجنّب مناقشة بعض الأمور الحساسة أو الموضوعات التي تشعر الشريك أنه غريب عنها، ما يدفعه إلى الغضب وإبداء ردة فعل عنيفة.
السرطان :
تعرف لقاء مهمّاً على الصعيد العملي تحدد على أثره مشاريعك للمرحلة المقبلة، وتناقش عدداً من الأفكار بغية استثمارها في مشاريع مستقبلية .عاطفياً: بانتظارك استحقاق عاطفي مصيري لتحديد وجهتك المستقبلية، وهذا سيؤدي إلى تغيير جذري في حياتك.
الأسد :
تقوى الحظوظ وتقوى سرعة البديهة وتستعيد نشاطك وحماسك وتكون انطلاقة مهمة جداً جداً .عاطفياً: تطالب الشريك بإلحاح كبير بالإيفاء بوعوده أو هو يطالبك بذلك، فتجد نفسك محرجاً أمام بعض أسئلته التي توحي بشكه في بعض الأمور.
العذراء :
تقدم هذا اليوم على اتخاذ قرارات مهنية مهمة تطال قسماً كبيراً من فريق عملك ويحدد مصيرهم المهني. عاطفياً: تخبئ للحبيب مفاجأة جميلة تسعده لم يكن يتوقعها في مثل هذا اليوم، بل كان ينتظرها في عيد ميلاده، فيزداد حبه لك.
الميزان :
يوم قليل المنفعة والجدوى، خصصه للقيام بأبحاث ودراسات والاعتناء بنفسك وأمورك الشخصية .عاطفياً: تتذكر أن للعائلة حقاً عليك ومكانة مهمة في حياتك فتبادر إلى الاتصال بهم وإظهار الأسف بعد اعترافك أخيراً بأخطائك تجاههم.
العقرب :
تجنّب الأنانية في التعامل مع الآخرين، في هذا اليوم المعاكس تحت تأثير القمر من الجدي المواجه لبرجك وهذا الأمر تكون له انعكاسات إيجابية على مستقبلك .عاطفياً: لا تستثمر في علاقة لست متأكّداً من تطوّرها، كن واقعياً مع الشريك وانفتح على آفاق أكثر وعداً.
القوس :
يخدمك الحظ وينعش حماستك، تحرك وابدأ بتنفيذ المشاريع التي لم تبصر النور بعد. عاطفياً: تضطر إلى الاهتمام بشؤون عائلية تشغلك عن الشريك بعض الوقت، أو تصطدم بأحد الأولاد أو أحد أفراد العائلة، ما يولد جواً قاتماً.
الجدي:
تستعد لعمل جديد في الفترة المقبلة لذلك عليك أن تثق بنفسك وبقدراتك أنك تستطيع تحقيق الكثير من النجاح به .عاطفياً: كثير من الأشخاص يريدون التعرف إليك لتكون الشريك ولكنك ترفض وتبتعد عن الحب نهائياً لأسباب غريبة بعض الشيء.
الدلو :
تدافع عن مواقعك وأفكارك ومصالحك بطلاقة ولباقة، تبدأ جديداً وتشع ببريق وتستقطب التأييد .عاطفياً: تصرفات الشريك زادت عن حدّها ولم تعد تطاق، لذا يستحسن أن تتدارك الموضوع قبل تفاقمه.
الحوت :
يزول التوتر ويبدو التناغم سيد الموقف، لذلك وظّف كل طاقاتك لتعزيز أوضاعك المهنية، فقد لا تحصل على فرصة أخرى كهذه .عاطفياً: العلاقة مع الشريك مرضية للطرفين، على الرغم من ميلك إلى وضع الكرة في ملعبه، لدفعه إلى اتخاذ بعض المبادرات بالنيابة عنك.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار