وقفة تضامنيّة مع المقاومة الفلسطينية في رحاب جامعة تشرين

الوحدة: ١١-١٠-٢٠٢٣
بحضور طلابيّ حاشد أقيم في جامعة تشرين وقفه تضامنية مع الشعب الفلسطيني نتيجة الأحداث والعدوان الصهيوني الحاصل مؤخراً على غزة وتأكيداً على أن الشعب السوري يقف يداً واحدة مع المقاومة الفلسطينية.
صحيفة الوحدة واكبت الحدث وكان لها لقاءات عدة بدايتها مع أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في جامعة تشرين د. ميرنا دلالة حيث قالت: فلسطين لن تموت أبداً، لأنها عقيدة في وجداننا، وقد أثبت طوفان الأقصى أن الشعب الفلسطيني لا يقبل الاستسلام أمام الكيان الصهيوني وتوجه جامعة تشرين تحية إكبار وفخر للمقاومة الفلسطينية.
والتقينا رئيس جامعة تشرين د.بسام حسن فقال: تقف اليوم جامعة تشرين وجميع الجامعات السورية وقفة تضامنية مع المقاومة الفلسطينية تنديداً بالاحتلال الصهيوني والأعمال الوحشية التي تمارس ضد الشعب الفلسطيني وتأكيداً على أن العرب إخوة وسورية ستقف دائماً وتدعم المقاومة الفلسطينية، حتى ينتهي زمن الاحتلال الصهيوني الغاشم .. كما تحدث رئيس اتحاد الطلبة في الجامعة السيد طارق عليا قائلاً: تقف الجامعات السورية كافة اليوم وقفه تضامنية مع المقاومة الفلسطينية ضد العدو الغاصب المحتل وللتأكيد على أن هذه الأرض حرة عربية لا يمكن احتلالها و هذه الوقفة جاءت تنديداً للأعمال الشيطانية التي يقوم بها العدو الغاشم التي تدعمه الولايات المتحدة الأمريكية.
وكان لعضو قيادة الفرع د. معينة بدران مداخلة قالت فيها: جاءت هذه الوقفة التضامنية لنؤكد للشعب الفلسطيني أن سورية معكم قلباً وقالباً ونحن دائما ندعم المقاومة الفلسطينية في جميع الساحات، وسنظل نؤيدها حتى تعود فلسطين حرة وينتهي زمن الاحتلال الصهيوني عليها.
بتول حبيب

تصفح المزيد..
آخر الأخبار